من الكويت عاد إلى بلده الأم، حاملاً معه نجاحاً حصده في بلاد الاغتراب ليُرِيَ للعالم، المواهب الإبداعية الّتي يتمتع بها شباب لبنان.

فمنذ سنوات وهو يكافح من أجل الوصول إلى ما هو عليه اليوم، ليتعامل مع أهم نجوم العالم، وفي طليعتهم الفنّانة "جينيفر لوبيز"، الّذي اعتبر أنّ تعامله معها أضاف نكهة خاصّة الى مسيرته في عالم مليء بالمحطّات الخيالية الإبداعية. "علي يونس"، اسمٌ سُلّطت عليه كاميرات الشهرة العالمية لإعطائه حصّته على خارطة الموضة العالمية، وخصوصا بعد اطلاق مجموعته لخريف وشتاء 2017- 2018 من قلب العاصمة بيروت، وأمام أنظار مشاهير كثر حضروا من مختلف المناطق اللبنانية لمشاركته فرحة عودته إلى لبنان بأرقى التصاميم، حاملاً معه راية الإبداع.
ومن بين الضيوف كانت "الليدي" مادونا، الّتي اعتبرت أنّ حبّها للموضة وتشجيعها للمواهب اللبنانية هو سبب حضورها هذا الحفل، أمّا عن الرسالة الّتي أحبّت أن توجّهها من على منبر موقع الفن، فقالت: "ضلكن اضحكوا وافرحوا لأنو الحياة ما بتحرز".
أمّا عن الفنّانة اللبنانية التي يرغب علي بالتعامل معها، فهي الفنّانة جوليا بطرس. مضيفاً رسالة أراد أن يوجّهها إلى اللّبنانيين اليوم، والّتي جاء فيها بأن لا يستسلموا لظروف الحياة، لا بل ان يجتهدوا دائما من أجل تحقيق أحلامهم.