لا يوجد أجمل من الحب ليلوّن أيامنا ويمنحنا السعادة والأمل والتفاؤل، لكن الحب قد يؤلمنا أحياناً عندما نشعر بتعلق عاطفي تجاه شخص لا يبادلنا نفس المشاعر ولا يشعر بوجودنا حتى، وهذا يسمى حباً من طرف واحد وهنا علينا اتخاذ القرار الصعب، فهل نستمر في علاقة تدمرنا أم هل نترك حبنا ونبحث عن شخص يبادلنا المشاعر؟

هذا الصراع يعيشه أبطال الفيلم الهندي الجديد "Ae Dil Hai Mushkil" الذي تعرضه حصرياً MBC Bollywood، وهو يُعرض لأول مرّة على شاشة التلفزيون في كافة أنحاء العالم، ويسجل الفيلم ظهوراً خاصاً وإطلالة مميّزة للنجميْن الشهيريْن ​شاروخان​ وعاليا بهات، علماً بأنه حصد 13 جائزة في العام 2016، وصُنف كأحد أفضل الأفلام التي أُنتجت خلالها.

تروي قصة الفيلم الرحلة العاطفية لكل من أليزا (​أنوشكا شارما​) وإيان (​رانبير كابور​) وسابا (​ايشواريا راي باتشان​)، مصوراً التعقيدات التي تمر بها العلاقات بين الأشخاص الثلاثة. ففي حين وقع إيان في حب إليزا، لا تتمكّن هذه الأخيرة من أن تعتبره أكثر من صديق. وفي محاولة منه لتجاوز عقدة الحب من طرف واحد، يقرر إيان، مواعدة امرأة أخرى هي سنا (أيشواريا راي)..

يُعرض فيلم "Ae Dil Hai Mushkil" حصرياً ولأول مرّة على MBC Bollywood، الثلاثاء في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.