روح رياضية كبيرة لمسناها ليلة أمس لدى جميع المشاهير في برنامج "​ديو المشاهير​"، إلاّ لدى ​فادي شربل​ الذي غرّد خارج السرب وشكّل تصرفه حديث مواقع التواصل الاجتماعي تجاه المؤلف الموسيقي ​أسامة الرحباني​.

أسامة أثنى على حبّه لأفكار فادي شربل وطلب منه إستخدامها على المسرح لأن المُشاهد لن يعتمد على صوته فليستعمل قوتّه، إلا أن شربل قاطعه قائلاً :"رح استعمل صوتي مع احترامي لرأيك يعني، بس لأ لازم تسمع صوتي بدي قلك شي انت بتستعملو دائماً لما الشب بغني حد بنت بنزلولو أوكتاف وأنا طلبت انو نغني سوا بس سارة الهاني ما بتقدر، مش مشكلة حبيبي نشالله نتلاقى مع شي شب ونغني ساعتها أعطيني رأيك اللي لازم تعطيه".

أجابه أسامة مؤكداً أن الاغنية أغنية وما قاله شربل ليس صحيحاً موسيقياً، مشدداً على أن على شربل التعاطي مع الاغنية بجدية أكثر.

ليقاطعه مجدداً شربل قائلاً :"أنا جابوني على البرنامج حتى أعملك show وتنبسط فييّ غني متل شارل أزنافور 4 ساعات وساعتها لح تعطيني نعم لانك مجبور".

هنا أسامة رفض أن يعطيه علامة لأن تصرّف شربل بحقه كان معيباً ولا يمت للروح الرياضية بأي صلة.

لفادي شربل نقول ، أسامة الرحباني قيمة لها مكانتها في عالم الغناء والموسيقى وبالطبع له كل الحق في إبداء رأيه في صوتك وعيب أن تجيبه بهذه الطريقة الاستفزازية التي لم تكن في مكانها وأنت من حوّلت الحوار الى مشادة كلامية!