أصدر نجم ستار اكاديمي في موسمه الأخير مروان يوسف اغنيته الجديدة "رافض صدق" مؤخراً،و حققت الاغنية نجاحاً ملحوظاً، وللحديث عنها وعن أعماله المقبلة حلّ ضيفاً على الإعلامي الدكتور عماد عبيد عبر أثير إذاعة لبنان والثقافة.

وخلال اللقاء، تناول الحديث مشاركته في ستار أكاديمي حيث أشار يوسف إلى أنه دخل لينال اللقب كاشفاً أنهم لم يحصلوا على الأغنية التي وعدوا بها هو والفائز وأضاف انه لا يدري إن كانت الفنانة هايدي موسى قد حصلت عليها وأكد أنه على تواصل معها ولا خلاف بينهما.

وأعطى يوسف خلال الحلقة صفة لبعض الفنانين حسب ما عرض عليه عبيد حيث أنه وصف الفنان ملحم زين بالخواجة وإعتبره الفنان المفضل لديه كفنان لبناني والفنان صابر الرباعي كعربي، أما عن الفنان وائل كفوري فقد وصفه بالمبدع، وأضاف أنه يرى بالفنانة نجوى كرم ست محترمة وقديرة، هذا بالإضافة إلى عدد من الأسماء.

وأشار يوسف الى أنه بعيد عن المنافسة ولا يقارن بأحد لأنه بعيد عن التشبه بالغير، وأضاف أن هناك الكثيرين ممن يحاربون ويخافون من نجاحه لأنه يمتلك الكاريزما والصوت والحضور.

وكشف يوسف العديد من الأسرار منها أنه ليس نادماً على مشاركته في ستار أكاديمي، وأنه ليس من المستبعد أن يدخل إلى الدير ويصبح راهبا، وذلك بعد قوله "كل شي معقول"!