تشعر العارضة العالمية بيلا حديد لحماسة شديدة للمشاركة في عرض فيكتوريا سيكريت السنوي والمقرر إقامته في الـ28 من الشهر الجاري في شنغهاي بالصين.

ونشرت العارضة الشهيرة (21 عامًا) صور التحضيرات لعروض أزياء VS السنوية حيث اصطفت إلى جانب عارضات الأزياء العالميات اللواتي سيشاركن في إطلاق الحدث السنوي الأضخم على الإطلاق، وعلّقت على الصور قائلةً: "وأخيرًا رأيت موقع الحدث مع هؤلاء الفتيات الرائعات، جميلٌ للغاية وممتنة للغاية، لا أستطيع انتظار يوم الإثنين أكثر من ذلك".

ووقفت إلى جانب "بيلا" في الصورة الكثير من جميلات " فيكتوريا سيكريت"، أمثال تايلور هيل، وكانديس سوانبول، وإلسا هوسك، مارتا هانت وأليساندرا أمبروسيو.

بعد أن أعلنت عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد" عدم مشاركتها في العرض السنوي لـ فيكتوريا سيكريت المقرر إقامته في الـ28 نوفمبر الجاري بشنغهاي، تستعد شقيقتها الصغرى "بيلا" للمشاركة في هذا العرض.

أما جيجي حديد شقيقة بيلا الصغرى (22 عامًا) فعبرت عن حزنها لعدم مشاركتها في العرض وعلقت عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيها: "أنا حزينة، لن أشارك في عرض فيكتوريا سيكريت في الصين، أحب عائلتي في فيكتوريا سيكريت، سأشارك معكم روحيًا، متشوقة لرؤيتكم في العرض".

وكانت تقارير أفادت أن سبب استثناء "جيجي" من عروض VS هذا العام وتجاهل تزويدها بتأشيرة دخول شنغهاي من السُلطات الصينية، هو سُخريتها من تمثال "بوذا" المُقدّس لدى الصينيين منذ فترة.

كما تم منع المغنية الأميركية "كاتي بيري" من السفر إلى الصين، لإحياء حفلها هناك على هامش عرض "فيكتوريا سيكريت"، بسبب رفض السلطات الصينية منحها تأشيرة سفر بسبب التصرفات التي قامت بها في حفلها الذي أقيم في تايوان عام 2015 حين ارتدت فستانًا ذهبيًا، مزين بزهور عباد الشمس، وعلى كتفيها العلم التايواني، ما أثار فرحة جمهورها التايوانيين وغضب نظرائهم الصينيين.