إنه لأمر مستغرب أن يتم تحديد موعد إطلاق فيلم بعد 100 عام من تاريخ إنتاجه، وبالفعل حدث الأمر في 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 حيث تم الإعلان عن فيلم بعنوان " 100 سنة: الفيلم الذي لن تشاهده" سيعرض في 18 تشرين الثاني/نوفمبر القرن 22.


الفيلم من كتابة وبطولة جون مالكوفيتش وَإخراج روبرت رودريغيز، وتبقى قصة الفيلم سرية لحين موعد عرضه.
أعلن مالكوفيتش ورودريغيز في شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2015 بأنهما تعاونا مع شركة كونياك لويس الثالث عشر لإنشاء فيلم بعنوان 100 سنة، حيثُ أنَّ الاسم مستوحى من الوقت الذي احتيجَ لصنع زجاجة واحدة من كونياك لويس الثالث عشر.
وفي 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 أَصدر مالكوفيتش ورودريغيز ثلاث تلويحات لا تظهر أي لقطة من الفِيلم، ولكن يظهر فيها محاولات تخيلية لإظهار الفرق بين الواقع التكنولوجي الحالي والواقع المستقبلي بوصفه جنة التكنولوجيا.
سيتم الاحتفاظ بالفيلم في تكنولوجيا فائقة الأمان في زجاج مضاد للرصاص، وسيفتح تلقائياً في 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2115، وقد صدرت دعوات للفيلم لحوالي ألف شخص من بينهم أحفاد مالكوفيتش ورودريغيز لحضور العرض الأول للفيلم.
عرض المكان الآمن الذي تم الاحتفاظ بالفيلم داخله في مهرجان كان السينمائي 2016 وفي العديد من المدن الأخرى في العالم قبل إعادته إلى بلدة كونياك في فرنسا.