يهتم العديد من متابعي أخبار الفنانين كل جديد حول الممثلة المصرية ريم البارودي التي يبدو أن شهرتها لم تأت فقط من أعمالها الفنية لكن أيضاً بعد كشفها عدداً من الحقائق حول خطيبها السابق الممثل أحمد سعد الذي عاد وارتبط بالفنانة سمية الخشاب.

وانشغل جمهور الممثلة الشقراء بمعرفة ما تعرضت له ريم من وعكة صحية خصوصاً بعد نشرها لصورة في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أطلت فيها من إحدى المصحات بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة وهي ممدة على سريرها وتضع المصل في وريدها، وأرفقت الصورة بتعليق "ميرسي لاستقبال الرائع ومبسوطة قوي لاني مبعرفش اخد فيتامينات يومي لكن معاكم لقيت الحل". وأضافت "ياريت نقرأه كويس اللي مكتوب انا تمام وزي الفل دي حقن فيتامينات بتتاخد عن طريق الوريد موجودة من زمان في اوربا لكن لأول مرة في الشرق الاوسط في دبي ".

لكن متابعيها لم يرتاحوا ويطمئنوا على حالتهم فظلوا يتساءلون عن وضعها الصحي معبّرين عن قلقهم الشديد عليها من خلال تعليقاتهم على الصورة حيث اعتبر بعضهم أنها يمكن أن تكون أصيبت بسوء تغذية حاد نتيجة تأثرها بزواج أحمد وعللوا الأمر بفقدانها للكثير من وزنها بعد انفصالها عنه.

لكن ريم عادت ونشرت تدوينة المركز الطبي الذي زارته كاشفة سبب توجهها إليه وكتب فيها :“لقد قامت ريم البارودي بزيارتنا في عيادتنا في دبي لتجربة علاج VIP اليكسير الذي يساعد في الحصول على مظهر جذاب و تعزيز المناعة".

إشارة إلى أن أن ريم البارودي اشتهرت بعلاقتها المضطربة مع الممثل أحمد سعد، حيث فسخا خطوبتهما أكثر من مرة، ثم كانا يعلنان عودتهما بعد مدة قصيرة، واستمرت علاقتهما حوالى 14 عاماً، قبل أن ينفصلا مؤخرا بشكل نهائي، ويُقرر أحمد بعدها بدء حياته مع امرأة أخرى وهي الممثلة سمية الخشاب.