أصدر المكتب الإعلامي للفنان المصري أحمد سعد بياناً علّق فيه على قرار نقابة المهن الموسيقية المصرية بإلغاء إيقافه عن الغناء.

ومما جاء في البيان:" شعرت بظلم من قرار النقابة خاصة بسبب التوقيت، لأني مررت خلال الأيام الماضية بظروف صحية صعبة بسبب عملية الفتاق التي قمت بها مؤخرا، كما أن قرار الإيقاف جاء قبل حفل الأوبرا بيوم واحد وهذا ما تسبب في توتر شديد بالنسبة لي، خاصة إنني مهتم بشكل كبير بهذا الحفل الذي أنتظره كل عام لأن جمهور الأوبرا هو جمهور خاص جدا بالنسبة لي".

وأضاف شكره للنقابة بهذا القرار مما يسمح له المشاركة في حفل الأوبرا، كاشفاً عن توتره قبل الحفل بإعتباره حفلاً إستثنائياً لأن الجمهور الحاضر هو جمهور إستثنائي.

وأرفق البيان بتقرير طبي وصورة لسعد بالمستشفى للكشف عن طبيعة العملية التي أجراها مؤخراً وكانت السبب وراء غيابه خلال الأيام الماضية.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد أصدرت قراراً، بوقف الفنان المصري أحمد سعد عن الغناء، بعد امتناعه عن تنفيذ تعاقده على الغناء في أحد الفنادق الكبرى، وإخلاله ببنود التعاقد. لذلك، حاولت النقابة التواصل معه لكنه لم يستجب، وذلك بناء على الشكوى المقدمة من قبل مسؤول الحفل.