غيّب الموت صباح اليوم الأربعاء 15 تشرين الثاني، والد الممثلة المصرية نسرين أمين، وفق ما أعلنت الصفحة الرسمية لفيلم "سوق الجمعة" على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة سوداء وكتبت :"تنعى أسرة فيلم سوق الجمعة والد الفنانة نسرين أمين ألهمها الله الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

البقاء لله"، وقدمت الممثلة مي سليم التعازي لنسرين في صفحتها وعلقت :"إنا لله و إنا إليه راجعون البقاء لله وفاة والد صديقتي العزيزة الفنانة #نسرين_أمين ربنا يرحمه و يدخله فسيح جناته".

وسيتم تشييع جثمان والد نسرين الذي توفي صباح اليوم، عقب صلاة عصر اليوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة، ليتم دفنه بمقابر الأسرة بالمنطقة المحيطة بالمسجد، على أن تتقبّل العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

إشارة إلى أن نسرين أمين تصور هذه الأيام فيلم "سوق الجمعة"، الذي تشارك في بطولته الى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وصبري فواز وأحمد فتحي ودلال عبد العزيز وريهام عبد الغفور، وسلوى محمد علي ومحمود حجازي ومحمد عز، العمل من قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.