تتعرض الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالياً إلى موجة من الإنتقادات بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه تستهزء من نهر النيل، بعد ردّها على إحدى معجبيها التي طلبت منها غناء "ماشربتش من نيلها" في إحدى الحفلات قائلة لها:"ها يجيلك بلهرسيا".

تحدث الفنان المصري هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصرين خاصة بعد قرار النقابة إيقاف شيرين عن الغناء والتحقيق معها.

وجاء حديث شاكر خلال مداخلة هاتفية له ضمن برنامج "الحياة اليوم" قائلاً:" شيء غير مقبول، ما شعرته وما شعرت به مصر أن الأمر أكثر بكثير من الانزعاج، كنت أحب أن شيرين كفنانة كبيرة تكون عارفة قيمة بلدها وقيمة النيل الذي كلنا شربنا منه من ألاف السنين، عارفة قيمة الشعب المصري".

وأضاف:" طبعا سقطة كبيرة، الفنان كبير بتصرفاته وكلامه وحب الناس له، أنا حزين بجد لما وصلت له شيرين... من الممكن أن أمزح مع الناس فأنا بشر لكن أمزح بشكل محترم بدون إساءة سياسية أو دينية أو لبلدي وأضع ذلك في رأسي عندما أصعد على المسرح".

وأكمل شاكر قائلاً أن :"النقابة ليست مدرسة، لا نعلم الناس ما الذي يجب أن يقولوه أو ألا يقولوه، أنت فنانة كبيرة يجب أن تكوني مدركة حجمك وحب الناس لكي وقيمة الكلمة التي تخرج من فمك".

وكشف أن الحفل أقيم منذ شهر كانون الثاني/يناير الماضي في الشارقة وليس في لبنان كما قيل، لكنه في الوقت نفسه لا يفرق معه موعد الحفل بقدر اهتمامه أنها صرحت بذلك فعلا.