حرصت النجمة العالمية ​بيونسيه​ وزوجها جاي زي على الابتعاد عن أجواء العمل وتمضية أوقات ممتعة برفقة عائلتهما وأطفالهما الثلاثة والاسترخاء على متن يختهم الفاخر في ​ميامي​.

وقد رصدت عدسات المصورين بيونسيه وعائلتها والتقطت لهم الصور وهي  تتواجد مع زوجها المغني الشهير وتوأمها "رومي وسير" (5 أشهر) وطفلتها "الكبرى "بلو أيفي" (5 سنوات) وعدد من افراد ​عائلة​ الثنائي على اليخت.

وقد اختارت بيونسيه إطلالة صيفية مريحة و​ملابس​ ​فاخرة​ فأسدلت شعرها المموج بطريقة عفوية وتركته على طبيعته في حين وضعت نظارات شمسية من Illesteva تصل قيمتها إلى نحو 183 باوند، ولم تضع أي نوع من المساحيق أو الماكياج على وجهها وبدت عليها علامات الراحة والاسترخاء.

بيونسيه كانت صرّحت في وقت سابق أنها تحب أن تمضي وقتًا طويلًا مع عائلتها فقالت: "أفكر بعائلتي طوال الوقت، ليل نهار، أرغب في البقاء بجوارهم دائمًا".

أما على الصعيد الفني، فلا تزال أغنية بيونسيه الجديدة مع مغني الراب العالمي إيمينم "Walk on Water" ، والتي صدرت في العاشر من شهر تشرين الثاني الجاري، تحقق مزيدًا من النجاح ونالت أكثر من 18 ​مليون مشاهدة​ على موقع "يوتيوب" بعد أربعة أيام من إصدارها.