تلفت الإعلامية اللبنانية دانيا الحسيني دوماً كل متابعيها بحلقات برنامجها "حكي عالمكشوف" الذي يعرض على قناة OTV ، وحديثاً على قناة "الحياة" المصرية من خلال أدائها المميز، وإحترامها لضيوفها ولباقتها معهم، اضافة الى احترافها مع فريق عملها بالإعداد للحلقة، وهذا ما أصبح عملة نادرة في الواقع الإعلامي اليوم.

أداء الحسيني المميز على الـOTV إستطاع أن يفرضها بقوة على الساحة المصرية من خلال قناة "الحياة" وأن يجلب النجوم ليحلوا ضيوفاً على برنامجها، حيث أن الأسلوب المميز تغلب على كل المصاعب وأصبح عامل إستقطاب للنجوم، فمن المقرر أن تستقبل دانيا الحسيني في برنامجها الممثلة المصرية يسرا والى جانبها الفنان المصري أبو الذي شاركها بغناء أغنية "3 دقات" والتي حققت نجاحات كبيرة، وكذلك الممثل هشام سليم.

الحسيني مثالاً يجب أن يحتذي به الكثير من الإعلاميين والإعلاميات اليوم، فهي دليل حقيقي على أن اللباقة، والتحضير الجيد، واحترام الضيف والمشاهد، والخبرة.. أهم بكثير من الماديات، من شراء ساعة إستضافة من هذا الضيف أو ذاك، فتبدو الحلقات معلبة وبعيدة عن الصدق والعفوية، ومشروطة بكثير من الأحيان بأسئلة محددة تجعل من المقدم سجيناً بين السطور.

حلقة "حكي عالمكشوف" مع يسرا وهشام سليم وأبو ستعرض اليوم الساعة 8:30 على قناة OTV ، والساعة 11:00 على قناة الحياة.

لمشاهدة برومو الحلقة اضغطهنا