أطرب الفنان اللبناني ميشال فاضل الجمهور في حفله ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث عزف أغنية "أنت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم، وأثار حماس الحضور بعزفه الرائع ليتغنى بيانو ميشال للمرة الأولى بالأوبرا بألحان الأغنيات المصرية.

وافتتح ميشال فاضل الحفل بإحدى مقطوعاته الموسيقية الخاصة وسط تصفيق حاد وحماس من الجمهور سواء من المصربين او اللبنانيين، وعزف عددا من المقطوعات، من بينها أغنيات "ألف ليلة وليلة" و"يا أنا وياك"، و"بتونّس بيك"، وبعض مقطوعاته الخاصة ومقطوعات الموسيقار العالمي موزارت. وعلى أنغام أغنية "أحلف بسماها وبترابها" ختم المايسترو ميشال فاضل حفله وحيا جمهوره الذي وقف يصفق له بشدة ويعرب عن إعجابه بفنه وموهبته.

وكشف فاضل في تصريح خاص لـ"الفن" عن تفاصيل عمله فى ألبوم الفنانة ماجدة الرومي، موضحاً أنه تم الانتهاء من تسجيل 8 أغنيات من الألبوم الجديد، مشيراً إلى أن الأغنية التي أعلنت عنها ماجدة الرومي "متى يأتي المساء" تم تسجيلها منذ 3 أو 4 أشهر حيث سافروا إلى "كياف" لعمل الأغنية مع الأوركسترا ، وبعد ذلك عادوا إلى لبنان لاستكمال الأغنية ، وحاليا يتم تجهيز "الماستر" الخاص في الألبوم، موضحاً أن هناك أغنيات في الفصحى منها "متى يأتي المساء" من كلمات طلال حيدر وأغنية "7 دقايق ونص"، وهي أغنية كبيرة تجلعنا نتذكر أغنيات وكلمات زمان.

وأشار فاضل إلى أنه يحب الأصوات المصرية وعلى رأسها أنغام وشيرين عبد الوهاب ويعتبرهما الرقم واحد، لافتاً الى أنه عمل مع شيرين في "كدا يا قلبي" الذي يحصد الملايين على يوتيوب، كما علق على استبعاد أحلام من برنامج "اراب ايدول" والاستعانة بالفنانة نوال الكويتية، مشيراً إلى أنه بعيد تماماً عن ذلك الأمر.