ردّ الفنان المصري إيمان البحر درويش على القرار الصادر بحقه من نقابة المهن الموسيقية والقاضي بمنعه من الغناء في الحفلات العامة وأن عقوبة السجن تنتظره في حال خالف التعليمات، حيث قامت النقابة بشطبه من السجلات ولم يعد يملك تصريحاً بمزاولة المهنة.

وعبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي كتب درويش ساخراً من هذا القرار بالقول:" شىء مثير للشفقة والسخرية.. هل يعقل أن يكون هناك أحكام قضائية نهائية وأحكام واجبة النفاذ لإلغاء انتخابات هذا المجلس والنقيب الحالى وعودتى نقيباً للموسيقيين، ويدعي هؤلاء الفاسدون الذين تتركهم الدولة يفعلون ما يشاؤون فى الموسيقيين الغلابة، وأنا لست منهم لأَنِّى قادر على وضعهم، بإذن الله، خلف القضبان فى القريب العاجل".

وأضاف:" طالما وصل الوضع إلى هذا الكذب والافتراء الذى تروّج له بعض الصحف التى تعلم جيداً أن أحكام القضاء الإدارى واجبة النفاذ، وأن القضاء قد بت فى انتخابات هذا المجلس وهذا النقيب الذى لم يعد نقيبا ويتستر على الفساد الموجود داخل النقابة ويقدم المستندات التى تبرىء الفاسدين، والذى كان من المتوقع أن يتم سجنهم بتهمة التزوير والرشوة".

وختم بالقول:" لكن أعتقد أنه قد آن الأوان لفضح كل من يتستر على هذا الفساد مهما علا قدره ومكانته، ولن يستطيع أحد منعى من الغناء، خاصة أن جميع قرارات هذا المجلس والنقيب هى والعدم سواء، وليس لها أي قيمة قانوناً، وهذا بلاغ لكل موسيقيين مصر".

يشار إلى أن درويش هو نقيب الموسيقين المصريين السابق، وهو حفيد الفنان المصري الراحل سيد درويش.