لا يمكننا أن ننكر أن الفنان الأردني أدهم نابلسي خريج برنامج إكتشاف المواهب العالمي x-factor بنسخته العربية إستطاع أن يبرز إسمه كفنان شاب لديه موهبة كبيرة ويجعل لنفسه مكانة في عالم الغناء العربي ، ويؤكد حضوره بين أصوات الشباب الواعدة رغم ما يعج به هذه الوسط اليوم من أصوات لا يليق أغلبها بالفن ورسالته.

ورغم ذلك وما حققه أدهم من نجاحات كبيرة بأغنياته، إلاّ أنه لا يمكننا غض النظر عن بعض الأسئلة التي تطرح نفسها حول ، أولاً شخصيته التي كثيراً ما شببه البعض واتهمه بأنه يحاول تقليد الفنان اللبناني وائل كفوري من خلال مسكة المايك وحركات جسده وهو ما كان واضحاً في إطلالته الأخيرة مع مقدم البرامج هشام حداد ببرنامج "لهون وبس".

والأمر الثاني الذي نتوقف عنده هو ما كنّا قد كشفنا عنه سابقاً والسؤال الذي طرحناه حول نسبة المشاهدة العالية الّتي حظي بها فيديو كليب أغنيته "نسخة منك"، لتفوق الـ 49 مليون مشاهدة! على الرغم من أنّ عدد متابعيه على موقع "يوتيوب" لا يتجاوز الـ 400 ألف "subscriber".

والسؤال الذي كرره حداد مرّة أخرى لنابلسي ولكنه أيضاً لم يُجب عليه مع العلم بأن عدد مشاهدات كليبه فاقت مشاهدات كليب مايلي سايرس "Younger Now" الذي لم يتعدّ الـ 43 مليون مشاهدة!