لطالما اثنينا على موهبته الكبيرة واتقانه للادوار التي يلعبها وها هو اليوم يكسب الرهان ويثبت انه ممثل بارع مطلوب ومحبوب.
بدأ مشواره الفني عام 2014 ، وشارك مذ حينها في عدة مسلسلات مثل: "ابرياء"، "​درب الياسمين​" للمخرج ايلي حبيب،"الشقيقتان" من بطولة ​نادين الراسي​، ​مازن معضم​، ​باسم مغنية​، سارة أبي كنعان و ​رولا حمادة​. "​مثل القمر​"، "​جريمة شغف​"، "اتهام" وغيرها الكثير، وحاليا يتابع تصوير مسلسل "ثواني"، وينتظر عرض "​ثورة الفلاحين​"..
مع الممثل ​نيكولا مزهر​ كان لنا هذا اللقاء..


اخبرنا عن مسلسل "ثواني" الذي تتابع تصويره حاليا..
هذه هي المرة الاولى التي العب فيها دور مثل دوري "بثواني"، هناك الكثير من النضج فيه وستتعاطف الناس مع الدور بسبب الالم الذي يعيشه صاحب هذه الشخصية بالحياة وهذا واقعي، وهو شخص يعاني الكثير بحياته ولكنه يبقى شخص صالح وهذا الخط احببته كثيرا. اسمي في المسلسل داني واكون مسؤولا عن عائلتي بعد وفاة والدي.
الاحداث تتطور وشقيقتي وابنتها تعيشان معي وهذه الاحداث ستزيد سوءا ومن هنا عليّ ان اواجه كل ذلك .

 

الى اي حد الدور واقعي ؟
للاسف هو يشبه وضعنا الحالي لان ليس هناك اهتمام من قبل الدولة بحالات معينة والكثير من الشباب يواجهونها ولكن فعليا الاهم ان تحافظ على الشخصية الجيدة بالحياة.

اخبرنا عن فريق العمل الموجود معك في المسلسل
فريق العمل رائع، نتواجد في مكان التصوير ونشعر اننا سعداء. الجو رائع ونقضي وقتا ممتعا رغم التعب الشديد الذي نواجهه احيانا.

الدراما ال​لبنان​ية حاليا اصبحت تصل للعالم العربي بممثلين لبنانيين، كم انت سعيد بذلك؟
افتخر لكوني اشارك بالفترة الزمنية التي تشهد فيها الدراما اللبنانية تقدما كبيرا .
حين قدمت امتحان دخول في الجامعة اللبنانية سألوني: "التمثيل لا يُطعم خبزا في لبنان وليس له مستقبل، فلماذا تريد خوض غماره؟ حينها اجبت بعفوية "رح خلي التمثيل يصير الو مستقبل ويطعمي خبز".

التثميل حاليا "عم يطعميك خبز"؟
الحمدلله . لا احب النق نعيش حياتنا مرتاحين.

بعد "ثواني"، ماذا تحضر؟
ادرس المشاركة في مسلسل خلال ​شهر رمضان​ 2018 . وسيبدأ "ثورة الفلاحين" ومن غير المسموح الرجوع للوراء فالمسؤولية اصبحت اكبر واكبر.

رغم تمتعك بكل صفات الممثل الناجح الا انك لم تطل ببطولة مطلقة بعد؟
أنا اؤمن بالبطولة الجماعية لا اؤمن بالمطلقة او مقولة انا او لا احد .سعيد بالادوار التي اقدمها مع مجموعة كاملة، الناس تحب اكثر من قصة واكثر من شخص فالكون لا يقف على شخص وقصة واحدة.