شارك الممثل الأردني منذر رياحنة جمهوره ومتابعيه في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة له من كواليس تصوير مسلسله الجديد بشخصية "رميح" التي يجسدها ضمن أحداثه وهو عبارة عن الجزء الرابع من الدراما البدوية التي عرض الجزء الثالث منها في رمضان الماضي من إنتاج المركز العربي للانتاج الاعلام وإخراج محمد دعيبس والذي من المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني المقبل لعام 2018 وعلق عليها :"انتظروني في أحداث قادمه مع شخصية رميح و الجزء الرابع من الدراما البدوية ذباح غليص.

.. ان شاءالله في رمضان 2018 ..دعواتكم".

ويصور رياحنة مشاهده في صحراء الاردن ومن المتوقع ان يشهد هذا الجزء من الدراما الشهيرة تطوارت جديده لشخصية رميح التي يقدمها في بطولة شبه مطلقة .

إشارة إلى أن رياحنة يواصل حاليا قراءة حلقات مسلسل "البيت الكبير" للمخرج محمد النقلي ويشارك في بطولته كل من سوسن بدر ولوسي وريم البارودي، ويظهر خلال الأحداث في شخصية صعيدي أيضا، ومن المقرر بدء تصوير دوره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يصور الممثل الأردني مشاهده في فيلم "ساسبنس" الذي يلعب بطولته مع الممثلة حورية فرغلي والممثل محمد نجاتي من تأليف مصطفى السبكي وإخراج أحمد عبد الله صالح، ويبدأ تصوير المشاهد الأولى من العمل خلال الشهر الحالي.