انتهى الخلاف الذي نشأ بين الممثل عمرو واكد وطالب جامعي ادعى أنه حطم سيارته، بالتراضي، وتصالح الطرفان ما أدى إلى تنازل الشاب رسمياً عن البلاغ الذي تقدم به ضد واكد.

وكتب واكد في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"تم بحمد الله التفاهم مع الشاب الذي إتهمني بالتعدي على سيارته وتراضينا بالصلح وإنهاء الخصومة وتنازل الشاب رسميا عن إتهامه لي".
وكان طالب جامعي، قد قدَّم بلاغا، قال فيه إنه ركن سيارته أمام فيلا الممثل المشهور في منطقة الدقي، وحطمها واكد اعتراضًا على توقفها أمام منزله، وقضت محكمة جنح الدقي، فى وقت سابق، بالحبس 3 أشهر وكفالة ألف جنيه، ضد واكد.

وكانت النيابة قد قررت اخلاء سبيل واكد بكفالة مالية تقدر بـ 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيق، ولكن محكمة جنح قررت سجنه مع فرض كفالة 1000 جنيه لوقف تنفيذ الحكم، انتظاراً لحكم محكمة الاستئناف، والذي بات الملاذ الاخير لواكد.

وأنكر واكد خلال التحقيقات الاتهام المنسوب إليه، مؤكداً أن هناك خلافات بينه وبين حارس العقار في محل سكنه، مضيفاً: "أعتقد أنه لفق لي الاتهام والواقعة".
يذكر أن واكد قدم استئنافا على حكم حبسه 3 شهور بتهمة تحطيم سيارة طالبب منطقة الدقي، وحددت المحكمة جلسة في 13 ديسمبر المقبل للبت في الامر.