في تغطية خاصة للفن - أطلت رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر ضمن برنامج "طلّة ملك" مع الإعلامي غي أسود عبر أثير إذاعة صوت الحرية.

في بداية الحلقة، تناول الحديث زواج المر من السيد مروان سمعان، حيث أشارت إلى أنه يحبها ويحب كل أصحابها وأقاربها وكل الناس الذين تحبهم، وأضافت أن أخلاقه جميلة وهو نظيف من الداخل والخارج لتصفه بأنه "قبضاي" ويحب لبنان ولتؤكد أنها لم تكن لتستطيع أن تتفق مع شخص لا يحب لبنان والنقطة الأهم التي جمعتهما في الرأي أنه يحب الجيش اللبناني قائلة: "أنا عندي الله الجيش ولبنان"، وبعدهم يأتي زوجها مروان.

بعدها إستمع أسود والمر إلى أغنية "دخلك يا بير" للفنانة سميرة توفيق، فأعربت المر عن محبتها لها قائلة عنها إنها ملكة على كل العروش وليس فقط على عرش الفن، بل على عرش الإنسانية والمحبة وما أحوجهنا الى المحبة ، وأضافت أنها عندما تحب شخصاً، فإنها تحبه لأنه يبادلها هذه المحبة، وتوفيق إنسانة محبة وفنانة عظيمة، ويجب كل يوم مباركتها في لبنان والإستماع إلى أغنياتها قدر المستطاع للتعويض عن السنوات التي مضت ولم نكن خلالها قريبين منها. سميرة توفيق إسم كبير وكل الألقاب قليلة عليها ، ولقبها الأهم هو سميرة توفيق إسم محفور من ذهب في تاريخ الفن وتاريخ العالم وقلوبنا.

وفاجأ أسود المر بإتصال مباشر مع توفيق التي هنأت المر على زواجها قائلة لها إنها تشعر بفرحها ، وإعتذرت لها لأنها لم تستطع أن تكون معها في الكنيسة، بالرغم من أن توفيق كانت قد إحتفلت العام الماضي بزفاف هلا ومروان وذلك من خلال حفل عشاء أقامته في منزلها ، وتمنت توفيق لهلا السعادة والفرح والبقاء بأخلاقها الجميلة وكلامها الراقي .

وخلال الإتصال مع توفيق، ناشدت المر رئيس الجمهورية ميشال عون لتكريم توفيق، مشيرة إلى أنه يجب ان تكرم على صعيد دول . وبعدها وصفت المر توفيق بالديفا، فهي ديفا بإنسانيتها المستمرة وعلى كل المقاييس .

وخلال تلقيها التحيات من قبل عدد من الفنانين ، كانت تحية من الفنانة نانسي نصر الله، حيث عبّرت المّر عن محبتها لها طالبةً من الجميع دعمها لأنها تستحق أن تأخذ حقها.

بعدها بارك أسود للمر بعودة الزميل جوزيف بو جابر للعمل مع المر ضمن فريق موقع الفن ، لتصفه بدورها بأنه شخص مجتهد ونظيف وليس لها غنى عنه.

وكانت مداخلة للزميل بو جابر الذي سأله أسود كم هو إضافة لهلا المر وكم هي إضافة له، فقال إن إسم هلا المر إسم كبير، فمجرد العمل معها يعد إضافة كبيرة ، وعن إضافته لها قال إنه لربما أضاف خبرته وكفاءته، لترد المر بأنه أضاف الكثير وخصوصاً بخبرته الواسعة.

وإنتقل الحديث بعدها الى الشق السياسي حول الإنتخابات النيابية التي يتم التحضير لها والقانون الإنتخابي ، مؤكدة أنها ستنتخب دولة الرئيس ميشال المر .