من لا يعرف "كارلا" هي الشقيقة الصغرى والأقل شهرة لفتيات "كيم" و"كلوي" و"كورتني كارداشيان"، و"كيندال" و"كايلي"، لكنها شخصية هزلية غير حقيقة تؤديها مقدمة البرامج إيلين ديجينيريس منذ عام 2015، في برنامجها The Ellen DeGeneres Show، كنوع من الدعابة وللاحتفال بعيد الهالويين.

وفاجأت "كارلا" الجمهور هذا العام بنبأ حملها أسوة بشقيقاتها الحوامل "كلوي، كايلي" وكيم كارداشيان، التي تنتظر طفلاً من أم بديلة.

وقالت "كارلا": "بالرغم من أن لي دوراً رئيسياً وحيوياً في الأسرة، ولكن دائماً يتم حرماني من المشاركة في برنامج Keeping Up With the Kardashians".

وأضافت: "الجميع يعلم أن عائلة كارداشيان تنتظر ولادة ثلاثة أحفاد بداية العام القادم، فكيم تنتظر طفلها من أم بديلة، وكذلك كلوي وكايلي ولكن لدي أخبار حصرية لا أحد يعلم بها وليس من المفترض أن أصرح بها، ولكن لا يهمني سأعلن لكم أن كورتني حامل".

لنتفاجأ بعدها بدخول "كورتني" على المسرح لتقف الى جانب شقيقتها "كارلا"، وتقول: "توقفوا عن إصدار الإشاعات عني، أنا لست حاملاً".

وحاولت "كارلا" تعديل موقفها لتقول: "لقد أخطأت.. "كيندال" حامل لستِ أنتِ"، ليتفاجئ الجميع مرة أخرى بدخول "كيندال" المسرح، لتقول: "أنا لست حاملاً أيضاً".