أطل الممثل اللبناني طوني عيسى في برنامج "بلا طول سيرة" من إعداد وتقديم زافين قيومجيان على شاشة المستقبل.


عيسى تحدث عن مسرحية "كمشة حنين" واشار الى ان "موسيقى جان كيروز تكمل المسرحية، ونحن اضافة اليها ورسالتها الوطنية وصلت الى الناس".
وقال انه لم يستطع المشاركة في مسلسل "ثورة الفلاحين" نظرا الى ارتباطاته باكثر من عمل، منها مسلسل "محرومين" و"خمسين الف"، الا ان لا مانع لديه من العمل مع اي كان.
وتحدث عن الخلاف مع المنتج والمخرج ايلي معلوف، وقال ان الامور ليست شخصية، انما ادارية، معتبرا انه يرتاح الى التمثيل مع كل النجمات في لبنان، وكل واحدة منهن طبعت دورها. وقال ان العمل مع ممثلين سوريين ومصريين وعرب خدم الممثل اللبناني في مكان ما، راسما مقارنة بين أداء السوريين واللبنانيين باختلاف مدارس التمثيل.
في الفقرة الاخيرة، المنتج الموسيقي والمغني زيد حمدان لمناسبة اطلاق عمله الجديد في Beirut Open Stage. والعمل هو عبارة عن اربع أغنيات وفيديو كليب بعنوان "محيط" يحكي فيه عن أطفال الشوارع.
حمدان عرّف عن نفسه بانه موسيقي لبناني يفتش عن هويته، وما زال يجلس مع الاته في الاستديو ويستمع قبل ان يطور ما يعمل عليه. واشار الى ان موسيقاه هي البوب العربي الجديد. واسف لان مسؤولي التلفزيونات لا يفتحون الباب امام هذه الموسيقى الجديدة لانهم يعتبرون ان الناس لا يمكن ان تتقبلها. وقال: حان وقت التغيير في الاغنية اللبنانية.
وتطرق الى الاغنية التي انتقد فيها الرئيس ميشال سليمان وكان لا يزال قائدا للجيش، وثمّن فيها دوره كقائد للجيش، لكنه طلب منه الا يتدخل في السياسة، ما ادى الى توقيفه ساعات بعدما صار سليمان رئيسا. لكنه اكتشف لاحقا ان سليمان لم يكن يعرف بامر توقيفه.