تعتبر الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ من أكثر الممثلات اللواتي يحافظن على رشاقتهن. فبالرغم من أنّها تجاوزت الأربعين من عمرها إلاّ أنّها ما زالت تتمتّع بقوام ممشوقة وبشرة مشعّة صافية يطغى عليها روح الشباب.

فكثيرات من النساء، وخصوصا ً في المجتمعات العربية يخشين التقدّم بالسن، خوفاً من ظهور علاماته بشكل واضح، كالتجاعيد والترهلات. لذلك دائماً يحاولن اللجوء إلى الاستعانة بالخطوات الّتي تتبعها نجومهن من أجل تفادي هذه المشكلة.

ومن بين الأشياء الّتي تساهم في رشاقة عبد الرازق، الحمية الغذائية الّتي أخذتها من خبير التغذية الدكتور "أوز"، والّتي تهدف إلى التخلّص من السموم العالقة في جسمها، وذلك من خلال الابتعاد تماماً عن الطعام لمدة يومين، والاكتفاء بشرب العصائر وتناول الفاكهة فقط.

ومن جهة أخرى، لا تستغني غادة عن المأكولات المطهوة على البخار، الّتي تحفظ المواد المغذية كالفيتامينات في المأكولات. والبقوليات لصحة وحيوية الجسم لأنّها تحتوي على كميات كبيرة من الألياف والفيتامينات والبروتينات.

ولنضارة بشرتها، تلجأ غادة إلى الشاي الأخضر الذي يحتوي على مادة "البوليفينول"، ما يقلل من تأثير الجزيئات الحرة على البشرة، كما أن البقول والخضار كالطماطم والجزر، يؤديان إلى زيادة مستوى الكولاجين لتبدو البشرة بكامل نضارتها.