في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، إستضاف الإعلامي هشام حداد الفنانة ماريتا الحلاني، والممثل الكوميدي ماريو باسيل، عبر قناة LBCI.

أكدت ماريتا أنها لا تعتمد على إسم والدها الفنان عاصي الحلاني في عملها الفني بل تستفيد من خبرته، وأشارت الى أنه ليس هناك شيء إسمه وراثة في الفن، لأنني أتكل على موهبتي وهي التي ستساعدني حتى أنجح، واللون الذي إخترته بعيد جداً عن لون والدي.

وأضافت ماريتا أنها تحب ما تقدّمه في الفن وستكمل هذا الطريق، الى جانب إستكمال دراستها الجامعية، وقالت: "سأقدّم ما أحبه والجمهور هو الحكم وأنا مؤمنة ولا أحب المشاكل".

وسألها هشام عن حقيقة علاقتها ببطل لبنان الرياضي سيلفيو شيحا، فردّت ماريتا: "ليس لدي شيء لأقوله في هذا الموضوع ولا أحب الحديث عن حياتي الخاصة".

وأشارت ماريتا أن اللون الغنائي الذي يقدّمه والدي صعب جداً والذي يقدّمه يجب أن يكون متمكنا منه جيداً، ورغم أنني بعيدة عن هذا اللون لكنني أحبه الإستماع اليه كثيراً.

من جهته تحدّث ماريو باسيل عن مسرحيته الجديدة ONE ANGRY MAN، من كتابة وإخراج غبريال يمّين، حيث قال إنه أراد أن يقدّم خلالها شخصية جديدة لماريو الإنسان، المواطن والممثّل الحقيقي، بعيداً عن ماريوكا، وبأنّ المشاهد سيضحك، ويبكي، ويعاني مع هذه الشخصيّة الّتي تجسّد مشاكل الحياة وأوجاع المشاهدين، لذلك لقّب بالرجل "المأنغر".

وأشار ماريو أن المسرحية ستعرض على مسرح المدينة، في عشرين عرض.