أنهى المخرج نجدة أنزور تصوير كامل مشاهد مسلسله الجديد "وحدن" في قرية الغيضة بمدينة السويداء جنوب سوريا، ليدخل بعدها إلى العمليات الفنية ويصبح جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان 2018.

وقال مخرج العمل لموقع "الفن": نأمل أن يكون هذا العمل خطاً أحمر في الدراما السورية لأن له موروثاً كبيراً وهو يحكي معاناة سبع سنوات من الأزمة، مشيراً إلى أن العمل يتميز بالجرأة والأفكار الجديدة التي كانت محظورة ولا يسمح للفنان أو الكاتب الاقتراب منها، حيث تم كسر القوالب وتقديم عمل يحترم عقل المشاهد ويتناسب مع طبيعة الزمن الذي نمر به.

ويعتمد العمل على العنصر النسائي بشكل أساسي لأن المرأة هي الشجرة والحياة والأم والأرض، وهي الهدف من العمل مع الولوج إلى عقلية المرأة الشرقية وكيفية تفكيرها وتعاملها مع الوضع بحال تغييره حسب الموروث الثقافي لديها والبيئة والتربية التي نشأت عليها.

ويؤدي أدوار البطولة نادين خوري وسحر فوزي وسليم صبري وسوسن ميخائيل ورنا العضم ومرح جبر وهناء نصور ولمى الحكيم وتماضر غانم ولوريس قزق وحسام سكاف وتسنيم باشا وكنان العشعوش ورشا بلال وربا السعدس وسوار داوود ولجين إسماعيل ورشا رستم وأمانة والي وفايز قزق وريام كفارنة ورهام عزيز وآخرون.