حصل موقع الفن على نسبة المشاهدات التي حققتها المسلسلات اللبنانية المعروضة حالياً، فمسلسل "الحب الحقيقي" المعروض على شاشة الـlbci حقق رايتينغ نسبته 13.

9.
المسلسل من بطولة كل من باميلا الكيك، نيكولا معوّض، جوليان فرحات، أندري ناكوزي، لمى مرعشلي، طارق سويد، نهلا داوود، أسعد رشدان، طوني مهنا، نغم بو شديد، أليكو داوود. سيناريو وحوار باسكال حرفوش ولمى مرعشلي، أما الإخراج فلجوليان معلوف.
أما الجزء الثاني من مسلسل "بلحظة" المعروض على الجديد فحقق رايتينغ نسبته 7.4.
"بلحظة"، من كتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد، وبطولة كارمن لبس، زياد برجي، يوسف حداد، سينيتيا خليفة، روان طحطوح، مجدي مشموشي، إلسا زغيب، نيكولا مزهر، نتاشا شوفاني، هيام أبو شديد، فيفيان أنطونيوس، فيصل اسطواني، مي سحاب،وسام سعد، نبيل عسّاف،عماد فغالي ورندة حشمي وغيرهم.
ومسلسل "محرومين" المعروض على الـ أم تي في، حقق رايتينغ نسبته 3.5.
يضم المسلسل نخبة كبيرة من الممثلين اللبنانيين وهم: طوني عيسى، جوي خوري، آية طيبا، ايلي متري، شيرين ابو العز، الياس الزايك بالإشتراك مع هيام ابو شديد، جهاد الأندري، مجدي مشموشي، وليد العلايلي، غنوة محمود، نتالي حموي، جو طراد، شادي ريشا، عبدو شاهين، نور صعب، كريستوفر ابو صفحة وجوزف بوعبود، إضافة الى الممثلين ليلى قمري وناظم عيسى، في حين تطل نجمة "فوركاتس" السابقة نسرين زريق في أول تجربة درامية لها.
والعمل من كتابة غريتا غصيبي التي تخوض التجربة الثانية لها في الدراما، وإخراج وائل ابو شعر في تجربته الإخراجية اللبنانية الأولى.