في بادرة مميزة منهما، قامت شركة ديزني ومارفل بالاشتراك مع ستديو كوميك بدعوة الإعلامي البحريني أحمد النشيط لحضور افتتاح الفيلم المنتظر Thor Ragnarok وهذا هو ثاني عرض رسمي تتم فيه دعوته له لتمثيل الاعلاميين العرب كونه العربي الوحيد الذي يحضر عرض أولي لفيلم من افلام ديزني في هوليود.

وعلى السجادة الحمراء في شارع النجوم في هوليود، التقى أحمد النشيط بالعديد من مشاهير هوليود وابطال افلام مارفل مثل كريس هاميرسويث، توم هيدلستون، كيت بلانكشيت، تيسا ثومبسون والممثل مات ديمون وغيرهم من المخرجين ومنتجي افلام وكتاب قصص مصورة وأجرى مقابلات مع العديد منهم.

بعد الفيلم، التقى أحمد بعدد من الشخصيات المهمة في هوليود وبالتحديد من شركة ديزني و مارفل و Comic Cave Studios وفيها تناقش عن عدد من المؤتمرات والشركات التي من الممكن ان تحدث لتخدم محبي هذه الافلام والمسلسلات والقصص المصورة في منطقتنا، ومنها الحصول على الرخصة الرسمية لصناعة منتجات تخص هذه الافلام باللغة العربية لتناسب منطقتنا مع شركة We The Movement.

كما قامت شركة ديزني بدعوة احمد لحفلة خاصة في فندق هوليود روزفلت الشهير مع باقي المشاهير وتحدث معهم عن الفيلم، وعن مستقبل السينما في الخليج وقام احمد بدعوة كل من توم هاديلستون وتيسا ثامبوسون وبعض النجوم لزيارة الشرق الاوسط في السنة المقبلة.