اعتاد مقدم البرامج جابر القرموطي الظهور على الهواء بإطلالات مختلفة ليعلق على الحوداث الجارية، ويبدو أن مقدمة البرامج منال أغا قررت انتهاج الأسلوب نفسه فقد صدمت متابعيها مرات عديدة خلال تقديم برنامجها على قناة "الحدث اليوم" "سمك لبن تمر هندي"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، وكان آخرها ظهورها على المشاهدين وقد بدت على وجهها علامات تعنيف وكدمات ليتبين لاحقاً أنه ماكياج وأنه مشهد تمثيلي لتنتقد العنف الأسري الذي تتعرض له المرأة.

كما اشتهر الإعلامي جابر القرموطي، بالخروج على الهواء بإطلالات مختلفة، للتعليق على الحوادث الجارية، اتبعت الإعلامية "منال آغا" نفس المنوال لإبداء آرائها في الأحداث الطارئة والمختلفة، وأشادت صحيفة "باريس ماتش" الفرنسية بجرأتها في ما قامت به.

ومن أحدث الصدمات التي فاجأت بها جمهورها، فقد أقدمت أغا على قص شعرها مباشرة على الهواء في الفقرة الأخيرة من برنامجها وفي خطوة تعبيرية عن استنكارها لحادث الواحات الإرهابي تيمناً بالسيدات اللواتي قمن بها من قبل، وثأراً ومطالبةً بمحاسبة كلّ إرهابي.

وأوضحت أنّها قصّت شعرها، تضامناً مع قتلى الشرطة في هجوم الواحات، والذي أدّى الى سقوط 16 قتيلاً، مطالبةً بمحاكمات عسكرية عاجلة وإعدامات فورية لكل من شارك في عمل إرهابي.