في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، إستضاف الإعلامي هشام حداد ملكة جمال لبنان بيرلا حلو، والوزير السابق وئام وهاب، عبر قناة LBCI.

عبّرت حلو عن سعادتها بردود الافعال الإيجابية التي وصلتها بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، وقالت إنها قرأت كل التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفرحت كثيراً بتعليقات الناس.

وأشارت حلو الى أن اللقب لم يغيّرها وتعيش حياتها بشكل طبيعي جداً، لكنها أصبحت مشغولة أكثر خصوصاً أنها تحضّر حالياً للمشاركة في MISS WORLD، بالإضافة الى أنها ستعمل على نفسها أكثر لكي تكسب ثقة ومحبة الناس.

وأكدت حلو أنها ستبقى تهتم بثقافتها وتحصيلها الجامعي، وشعرت أنها يجب أن تأخذ فرصتها بالمشاركة في مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان، وهذا ما حصل وبدعم من أهلها وأصدقائها.

وعن المجالات التي ستدخلها بعد اللقب، أشارت الى أنه ليس لديها حالياً القرار بهذا الأمر خصوصاً أن الفرصة قد تأتي في التمثيل أو الغناء أو تقديم البرامج، "لكن قد أخوضها أو أختفي عن الأضواء".

وسألها هشام: هل من الممكن أن نراك في الموسم الثالث من مسلسل الهيبة، فأجابت حلو: "ما حدا بيعرف".

وعن التحضيرات لـMISS WORLD، قالت إنها أحضرت بدلة فولكلورية من الليدي مادونا، ودعت كل اللبنانيين للتصويت لها.

وعبّرت حلو عن رضاها على واقع المرأة في لبنان، لكنها أكدت أنها ستعمل على دعمها أكثر حتى تصل الى مجالات أكثر وتحقّق طموحاتها.

من جهته، قال وهاب إنه أُعجب بخطاب الرئيس بشير الجميل عن الدولة، رغم الإختلاف الكبير في السياسة والتوجهات، وأشار الى أنه ضد الشماتة بالموت ويحتقر من يقوم بذلك.

كما قال وهاب إنه ضد المحاصصة في الحكومة في ما يخص التعيينات، وهو يقف حتى بوجه حلفائه إذا سكتوا عن الفساد، ويجري دائماً حواراً عميقاً مع حزب الله عن ضرورة محاربة الفساد والإهتمام بهذا الموضوع وليس فقط الشق السياسي للحكومة، وأشار الى أن الرئيس بري لديه مواقف مهمة بضرورة محاربة الفساد.

وأكد وهاب أن التعيينات يجب أن تكون على أساس الكفاءة، وليس محاصصة بين القوى السياسية.