جرت مؤخرا مسابقة تصوير الحياة البرية للعام 2017، التي فاز بها عدد كبير من الصور المميزة، كصورة لقرد شمبانزي في حديقة كيبال الوطنية في أوغندا بعدسة المصور بيتر ديلاني.

وصورة اخرى لرنت ستيرتون من جنوب إفريقيا، تُظهر العنف الممارس بحق حيوانات وحيد القرن من قبل الصيادين في القارة الإفريقية.

وكذلك لقطة مميزة للمصور دانيال نيلسون، تظهر فيها غوريلا تبلغ من العمر 9 سنوات، وهي تتناول الفاكهة في حديقة أودزالا الوطنية بجمهورية الكونغو.

وايضا صورة التُقطت في لحظة مميزة لأخطبوط يلتهم سرطان البحر في منطقة السواحل الشرقية لتاسمانيا، التقطتها عدسة المصور جوستن جيليجان.

وايضا من الصور الفائزة، صورة نادرة للمصور الفرنسي لوران باليستا التُقطت قبالة سواحل القارة القطبية الجنوبية تظهر الجانب السفلي لجبل جليدي عائم.

وصورة التُقطت في شرقي ساباه في جزيرة بورنيو بعدسة المصور بيرتي جيكوسكي، وتضم ثلاثة أجيال من أفيال الجزيرة تتحرك وسط غابة من نخيل الزيت.

اضافة الى صورة بعنوان "في قبضة النورس"، التقطتها المصورة إريكتينا بي من إيطاليا. والتقطت إريكتينا، التي تبلغ من العمر خمس سنوات ونصف، الصور بعد إلقاء بعض قطع الخبز لطيور النورس أمام عدسة الكاميرا.