شاب طموح،اثبت انه ممثل بارع، يصعد سلم النجاح خطوة خطوة، يسعى للتميز و التألق دائما، حتى غدا اسما لامعا في عالم التمثيل، هو رالف معتوق الذي اجرى معه موقع الفن مقابلة شيقة وشاملة.

يقال ان الصعوبات تواجه من يرغب بدخول مجال التمثيل، كيف حظيت بأول فرصة تمثيليّة؟
اول فرصة أتت صدفة وقبل تخرجي في العام 2006 ، وكنت حينها اشاهد موقع تصوير قريب من منزلي، فلاحظ الاستاذ شكري انيس فاخوري نظراتي المليئة بالاهتمام، فسألني اذا كنت احب هذا المجال ، فأجبته بنعم. و كانت اول تجربة لي في سلسلة ثلاثية" حكايا" ، التي عُرضت حينها على قناة الجديد. ثم من بعدها اجريت "كاستينغ" في مكاتب شركة رؤى وشاركت في مسلسل "بدل عن ضايع" من بطولة يوسف الخال و برناديت حديب عام 2009 ، والذي عُرض على قناة المستقبل.

بعد عدة تجارب دراميّة، أتتك تجربة دور كوميدي في مسلسل جديد هو "صمت الحب"، اي نوع من الأدوار تفضّل؟

انا كممثل، افضّل ان اؤدي كل الأدوار. عَرضت عليّ الكاتبة و المنتجة ليليان بستاني هذا الدور ، فتفاجأت و استغربت في البداية، وحصل تنسيق مكثف بيننا ، لأنني اعتبر ان بين "الهضامة" و عدمها خيط، لكنّني ارغب أكثر بالأدوار الدرامية.

كيف تلخص تجربتك في كتابة الافلام القصيرة؟

تجربة ناجحة، حظيت بردود فعل ايجابيّة من الناس، كما الوسط الفنّي والصحافة أيضاً ،اهتممت كثيرا بالسيناريو، وكتبت اشياء اؤمن بها.

ما جديدك على صعيد الأفلام القصيرة؟

حاليا التركيز على فيلم "12 ساعة"، الذي سيشارك في عدة مهرجانات عربية. لقد عُرض في لبنان مرة واحدة فقط، و قد اختير في مهرجان الاسكندرية كفيلم لبناني منافس، و اصداء هذا الفيلم تشجّع على كتابة فيلم ثان.

هل من مسلسلات جديدة ستشارك فيها؟

لديّ عرض أتكتم عن تفاصيله، وانا أقرأ النص حاليا، و عندما نصل لآخر مرحلة من الاتفاق سأُعلن عنه.

اي من الممثلين تتمنى ان تشاركه التمثيل؟

هناك اسماء كثيرة سُررت بالتعامل معها، لكن الممثل عمّار شلق كنت اطمح لان امثّل معه ، و تحقق طموحي حيث اجتمعنا هذه السّنة بمسلسلين.

أي من الممثلين ينتابك الارتباك او الخوف اثناء تمثيلك معه؟

الممثّلة منى واصف في مسلسل سمرا، حيث اجريت حينها الكثير من التحضيرات لأكون على قدر المسؤولية، كونها ممثلة قديرة لها تاريخ عريق.

ما الذي تطمح بعد الى تقديمه؟
ارغب بالمشاركة في أعمال مسرحية اكثر، كما خوض ادوار لم العبها من قبل، لعدم تكرار نفسي و تقديم كل ما هو جديد.