احتفل الاعلامي ​رودولف هلال​ بحفل زفافه يوم امس الاحد من الآنسة ​كاريل الحايك​، في حفل ضخم جمع عددا كبيرا من الاصدقاء والاهل والفنانين والاعلاميين .

عند الساعة السادسة مساء، شهدنا جميعا على زواجهما في الكنيسة حيث كتب العروسان عهدا امام الله ان يكونا زوجين وحبيبين الى الابد.

وعند الساعة الثامنة، بدأ المدعوون بالوصول الى فندق فينيسيا حيث الاحتفال بالزفاف، ليصل العريس محمولا على الاكتاف بزفة مميزة ووسط الاصدقاء، ثم اطلت العروس مع والدها العميد في الجيش اللبناني كلود الحايك لترقص معه على انغام اغنية ​سمير صفير​ الخاصة بالزفاف، ثم كانت الرقصة الاولى بين العروسين ليبدأ بعدها

ال​فنانون​ بالغناء للعروسين.

بكلمة عفوية وصادقة، شكر رودولف كل من شاركه الحفل وفرحته من اعلاميين ونجوم وضيوف ، واهدى حبيبته كاريل اغنية بصوت الفنان ​ناجي أسطا​ وبصوت رومانسي كان اطلاق الاغنية الخاصة من رودولف الى عروسه كاريل .

اطلت الليدي ​مادونا​ في الحفل وكالعادة اضفت الكثير من اجواء الفرح والطاقة الايجابية، وغاب الفنان ​عاصي الحلاني​ لاسباب ارتباطه بالتصوير. و حضرت الممثلة ​تقلا شمعون​ والفنانة ​سيرين عبد النور​ بكامل اناقتها بالاسود مع زوجها فريد رحمة، كما حضرت الممثلة ​ماغي بو غصن​ مع زوجها المنتج جمال سنان وبدورها ايضا اضفت الكثير بحضورها المحبب واللطيف ، كما حضر الفنان ​جوزيف عطية​ وزف العروسين وأرقص الجميع على انغام اغنية "ويلك" واغنية "يا كل الدني" وغيرها. ثم زف الفنان ناجي أسطا العروسين وأهداهما "هلا بالعريس" على الحان "هلا بالخميس" ، وقدم اغنيات عديدة رقص عليها الحضور ، وكذلك فعل الفنان جو أشقر الذي هنأ العروسين بأغنيات مميزة ، واطل الفنان ​ميشال قزي​ بدوره ليقدم وصلة غنائية اشعلت الاجواء ، كما فعلت الفنانة مي حريري ، وحضرت الفنانة فلة الجزائرية فأطلقت زغاريدها المغربية وبصوتها القوي أرقصت كل من كان الصالة، وحضر دكتور التجميل ​نادر صعب​ وزوجته مقدمة البرامج أنابيلا هلال.

وحضرت الفنانة ​نيللي مقدسي​ بفستان غاية في الاناقة وبدت بأبهى اطلالاتها، و ايضا اطلت الفنانة ​شيراز​ بفستان أنيق ، وقدم الفنان سامر مارون وصلة غنائية ، وايضا الفنانة ​دينا حايك​ حضرت المناسبة، وشارك الاعلامي ​رجا ناصر الدين​ بتقديم بعض الضيوف ورحب بهم وهنأ العروسين. وكذلك شاركت في الحفل الاعلامية ​ديما صادق​ والاعلامية ​بولا يعقوبيان​ والاعلامية ​ريتا حرب​ والاعلامي ​فيني رومي​ وغيرهم.

والى ما بعد منتصف الليل، استمر الاحتفاء بالعروسين بأجواء لم تجمع الا المحبة والفن والموسيقى والاحتفال .

من موقع الفن، نتمنى لعروسَيّ الـ 2017 رودولف هلال وكاريل الحايك، التوفيق والسعادة والرفاه والبنين ، وان تكون سنوات العمر مليئة بالحب والاستقرار .