أقام الشاعر السعودي خالد المريخي في إستراحته الخاصة بمدينة الرياض، حفل عشاء احتفالي حضره عدد كبير من وجوه الشعر والفن والرياضة والإعلام ونجوم وسائل التواصل الإجتماعي، حيث كرّم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن بدرع خاص تم تصميمه لهذه المناسبة التكريمية، وتم إطلاق عليه لقب "سمو سيد الشعر".

وتضمنت هذه الليلة الإحتفالية إلقاء عدد كبير من الشعراء أحدث قصائدهم والشيلات الحديثه، وإستمع الجميع لمجموعة مقاطع من أبرز أشعار الأمير بدر بن عبد المحسن المغناة بأصوات نجوم الفن، ليتم ختام السهرة الإحتفالية الشعرية الفنية بإطلاق أغنية جديدة حملت عنوان "سيد الشعر"، من شعر خالد المريخي، وألحان وأداء الفنان محمد بو دلة.

الى جانب ذلك، قام الأمير بدر بن عبد المحسن بتسليم درع "سفير الإنسانية" للفنان فايز المالكي، على ما يقوم به من أعمال إنسانية لها الاثر الواضح والإيجابي بين الناس في السعودية وخارجها في الدول العربية، وقد أثنى الجميع على هذه التكريم الذي أجمع الجميع على أن المالكي يستحقه بكل جدارة.

وأكد المريخي من خلال دعوته على إهتمامه المتواصل في دعم ومساندة مسيرة أهل الشعر والفنون والرياضة بأنواعها، بهدف تكاتف الجميع من أجل وحدة الوطن في السعودية.