يتمتع الفنان ربيع بارود بكل شروط النجاح وصفاته، فهو استطاع ان يجمع الصوت الجميل والشكل الجذاب والنمط الغنائي الشبابي الجديد بالكاريزما والرقيّ.


المولود الثاني لربيع، ابصر النور ليلة امس، وهو الالبوم المميز الذي يتضمن 12 اغنية منوعة بين النمط الراقص والرومانسي واللبناني والمغربي.
وقد تعامل "بارود" في هذا الالبوم مع اسماء مميزة من الشعراء والملحنين وهم: فادي مرجان، محمد عيسى، رودي الراعي، عبير ابو اسماعيل، علي حسون، رضوان الديري، وسمير المجاري.
اضافة الى ذلك فقد اختار ربيع تصوير اغنية "تأبيد" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الياس عبود والذي سيتم طرحه قريبا.
حضر حفل اطلاق الالبوم عدد من اصدقاء ربيع من اهل الفن والصحافة والاعلام وقد عبّروا عن اعجابهم باغنيات الالبوم الذي ضم اغنيات جديدة واغنيات كان ربيع قد اصدرها منفردة.
ربيع يقول في حديث خاص مع موقع الفن : "سعيد جدا طبعا باطلاق البومي الثاني بعد البوم "ورجعتلا" وهناك اكثر من اغنية منفردة صدرت ما بين الالبومين، وأردت ان اجمع كل هذه الاغنيات واضيف اليها 6 اغنيات جديدة طَرحت بعضها مثل "وجع القلب" و"تأبيد" واغنية مغربية وعنوان الالبوم ايضا اغنية جديدة".
عن الاغنيات التي يفضلها شخصيا؟ يقول: "بين الاغنيات الموجودة أحب "انت حياتي"، "خايف سمّيكي" "عمري" و"وجع القلب"، وهي احدى اغنياتي المفضلة".
ويضيف ربيع: "الالبوم من انتاجي الخاص وماستر غايت اهتمت بادارة اعمالي، والقصد من السياسة التي اتبعناها في هذا الالبوم جمع كل الاغنيات فيه والاضاءة عليها كلّها".
الالبوم يتضمن اغنية مغربية واغنية مغاربية واغنيات باللهجة السورية مثل "طيبو".
ربيع "عريس جديد"....فهو احتفل بزواجه منذ فترة قصيرة، نبارك له موجّهين اصدق التهاني والتمنيات وايضا السؤال حول رأيه بالزواج فيجيب: الحياة الزوجية جميلة وانا من الاشخاص الذين يفضلون ان يضعوا حياتهم الشخصية خارج اطار التداول والاخبار الفنية مثل كل شخص يحب الاستقرار ويؤسس عائلة هذا ما فعلته وزواجي لم يكن سريا بل اقتصر على الاصحاب والعائلة ولم اتحدث عنه كثيرا".
لمشاهدة ألبوم الصور،إضغط هنا.