لم يعد يخفى على أحد أن الكاتبة السورية نور شيشكلي ارتدت الفستان الأبيض من خلال إحدى شخصيات فيلم كراميل، ولكن كيف تم ذلك؟

شيشكلي كشفت لموقع "الفن" بشكل خاص وحصري هذه القصة، فقالت: "قصة الدور غريبة، والحكاية التي أوصلتني لأمام الكاميرا بعد 12 عاماً في الوسط الفني لم تكن بالحسبان".

وأضافت: "حللت ضيفة شرف على الفيلم، وكثيرون يعرفون أنني لم أرتد الفستان الأبيض عند زواجي من مازن طه، وبقي هذا الحلم بداخلي منذ عشرة سنوات".

وأكدت أن الشركة المنتجة أخبرتها عن رغبتها بالانضمام إلى الفيلم كممثلة بدور لطيف فوافقت على الفور، وأردفت: "بعدها عرفت أن زوجي رشحني للدور ليحقق حلمي بالاتفاق مع ماغي بوغصن والمخرج إيلي حبيب والمنتج جمال سنان بعدما علموا بقصة حلمي بارتداء الفستان الأبيض، وبالفعل أشرف الستايلست نادر مرواني على هذا الفستان ليكون محور الحكاية، علماً أن الدور يشكل نقطة انعطاف بمحور الأحداث".

وأشارت إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقف فيها أمام الكاميرا، حيث سبق لها وأن قدمت دوراً في مسلسل مذكرات عشيقة سابقة، حيث هاجرت مع المهاجرين في رحلة الهرب من الموت نحو الموت.

وبعيداً عن التمثيل، كشفت شيشكلي أنها تحضّر للموسم الدرامي مسلسلين، الأول سوري بعنوان "المشهد الأخير"، والثاني مصري بعنوان "الرحلة 608".