أُطلقت حملة تمويل جماعيّ من قبل متطوعي جمعية تيرو للفنون، لشراء سينما ستارز والتي هي الوحيدة المتبقية في تاريخ مدينة النبطية جنوب لبنان.

ولا زالت الحملة تستكمل عملها من خلال التبرع المباشر عبر الحساب المصرفي لجمعية تيرو للفنون ومن خلال النشاطات التي ستقام دعماً للسينما من عروض أفلام ومسرحيات وأمسيات موسيقية وشعرية ومعارض فنية. والجدير بالذكر أنّ الحملة ستستمر حتى منتصف تشرين الثاني القادم.

وجاء في بيان الحملة ما يأتي :"نحن مجموعة من الشّباب نعيش في جنوب لبنان ،عام 2016 قمنا بإعادة تأهيل وإفتتاح سينما ستارز، اليوم هذا المكان معرّض للإقفال ونحن نريد دعمكم لإيقاف ذلك ونطلب مساهمتكم في المحافظة على السينما مكاناً حرّاً ومستقلّاً يستفيد منه الجميع في لبنان، ولقد قمنا بإستخدام هذه المساحة لتنظيم نشاطات ثقافية مختلفة وسيمككنا شراؤها من الإبقاء عليها مفتوحة للجميع ،ونحن نعتقد أنّ بإمكان الثقافة والفنون جمع النّاس وتحقيق تقارب بين القاديمين من خلفيات إجتماعية مختلفة عبر إشراك المجتمعات في النشاطات الإبداعية والفنّية المختلفة للوصول الى الإنماء الثقافي المتوازي مما يؤدي الى توفير الفرص الابداعية للشباب".

يذكر أنّ سينما ستارز كانت منذ السبعينات، وكانت واحدة من خمس دور سينما في المدينة قبل أن تغلق أبوابها بسبب الحرب الأهلية اللبنانية.