أطلت الإعلامية رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر في الحلقة الأولى من برنامجها الجديد "هلا كل خميس" عند الساعة الخامسة بعد الظهر ، عبر أثير راديو سترايك على الموجتين 97,7 و97.

3.
في بداية الحلقة أشادت المر بالسيدة فيروز معتبرةً أنه لن يكون هناك فيروز ثانية.
كما أشادت هلا بكبار النجوم من لبنان امثال وديع الصافي وصباح وسميرة توفيق وملحم بركات وغيرهم.


"فيروز القطب الكبير والمطربة المهمة" ، بهذه الكلمات وصفت هلا السيدة فيروز، وتابعت أنها حين غنت للفنان زياد الرحباني باتت تغني عن واقعنا بعيداً عن المثاليات ، فغنت عن المرأة العانس وغيرها فقد جعل زياد من فيروز "إنسان متلنا متلا."
وتابعت هلا ان فيروز "مسكت القضية وغنت مكة المكرمة وغنت يسوع المسيح" ، وطلبت من المنتقدين ان ينظروا لفيروز بهذه الموسيقى الرائعة بهذا الإبداع بالتوزيع، "بس اسمعوا اتمعنوا انبسطوا".
وذكرت هلا ان التلفزيونات يجب أن تستفيد من الإنتاجات التلفزيونية لأنه في المستقبل سيكون الإتكال على التطبيقات.


وكان في الحلقة مداخلة مع المذيعة زينة الراسي حيث هنأتها هلا على برنامجها "ذا بلايليست هي غنيتي" ، وأشادت بثنائيتها مع مقدم البرامج طوني بارود.
زينة ذكرت أنه ليس من السهل تقديم ديو مع احد، ومن الصعب جعل المشاهد ان يحب هذه الثنائية في التقديم.
وترى زينة أن العفوية هي المفتاح إلى قلب المشاهد.
وعن تشبيه البرنامج ببرنامج "هيك منغني" قالت زينة ان اي برنامج ترفيهي سيذكرنا ببرامج متعددة، واستذكرت برنامج "يا ليل يا عين".
ولفتت هلا الى انه يجب ان نخرج من عباءة التصنيفات للفنانين ونفسح المجال لأصحاب الأصوات الجميلة أن تغني.
وقالت زينة انها تقدم "اللوتو اللبناني" بعد 15 عاماً من تقديمه من قبل سنا نصر، وبالتالي فإن المسؤولية كبيرة سواء من هذه الناحية او من ناحية البث المباشر.
​​​​​​​وعند سؤال زينة من قبل هلا عما اذا كانوا في لعبة اللوتو قد استغلوا فقر الرجل الذي أطل في الإعلان الأخير ، قالت زينة ان كل شخص يربح اللوتو يتحدث عن قصته، ولكن اللبناني دائماً لديه شكوك في كل ما يحدث.

وتضمنت الحلقة إتصالاً مع الفنان ومقدم برنامج "حرب النجوم" هيثم زياد حيث قال ان الفنان معين شريف لم يشترك في البرنامج ، قد يكون ذلك لخوفه من البرنامج حيث أنه التجربة الأولى لهيثم "فأنا اعذره".
وتابع أن الفنان ملحم زين لا يمكن أن يكافئه ، ففي حين أن كل شخص يقوم بمصلحته ، فملحم لم يقم بذلك بل خاطر واطل معه في اول حلقة من البرنامج رغم ان الصورة للبرنامج لم تكن قد توضحت بعد على الهواء.
واشاد هيثم بصوت الفنان ملحم زين ، كما قال انه من خلال برنامج "حرب النجوم" حاول تعريف الناس على الكثير من النجوم .
وعن جديده قال هيثم أنه يحضر اغنية للفنان مروان الشامي ، بالإضافة الى إنتاج مع راديو سترايك .

وتضمنت الحلقة مداخلة مع الفنانة كريستينا صوايا، التي ردت على الإنتقادات حول ارتداء المشتركين المايو في برنامجها الجديد "لوكا بيتش".
فذكرت كريستينا أن البرنامج فكرته مسابقة على الشاطئ ، فمن الطبيعي أن يتم ارتداء المايو.
وعن رأي مقدم البرامج طوني بارود في تقديمها البرنامج قالت كريستينا لهلا "دقي لطوني وإسأليه"، لترد هلا بأن طوني نتصل به ولا يرد فيبدو انه بات متكبراً.
ولا يمكن لكريستينا على حد قولها أن ترتدي المايو في البرنامج كي لا تكون مثل المشتركين وبالتالي ترتدي المايو مع قطع اخرى لتكون إطلالتها مميزة.