مع بداية الخريف تعود الدراما اللبنانية الى زخمها لتحتل وجهة الشاشات المحلية مساء وتستحوذ على اهتمام المشاهدين تبعا للموضوع المعالج والمطروح والممثلين المشاركين في العمل.

ومن هذه الأعمال لفتنا مسلسل "الحب الحقيقي" الذي يعرض عبر شاشة LBCI والذي يستحوذ على نسبة عالية من المشاهدة.

وأكثر ما لفتنا في هذا العمل تحديداً حضور نيكولا معوض من خلال دور يليق به ويستحقه بجدارة.

هي ليست المرة الاولى التي يلعب فيها نيكولا دورا مميزا في الدراما اللبنانية وحتى العربية ، فهو من الكوادر الشبابية التي نعول عليها في الحضور التلفزيوني ، ويتمتع بكل مواصفات النجومية من الشكل الى المضمون والموهبة والتمثيل المحترف.

ولعل أبزر ما يميز حضور هذا الشاب الموهوب انه جريء ومحترف في اجتذاب الكاميرا اليه لتظهر قدراته التمثيلية التي تستحق العناء والانتباه.

ولعل ما يميز نيكولا مصداقيته في تقديم الدور ، الامر الذي يعكس كل الحواجز بينه وبين المشاهد ، ويرفع من شأن نجوميته وجمهوره المتابع له.

ومعه لا تشعر انك امام مشهد تمثيلي على الاطلاق بل وأنه من خلال ادائه يقارب الواقع ببساطته ، فيجسد الشخصية ببساطتها مهما كانت معقدة ، بعيدا من التكلف وبذل مجهود مضاعف لتأدية الدور.

والى من غمز معايرا بخجله امام الشاشة ، فالامر يفتقد الدقة نوعا ماً ، ويشير الى التسرع ، وما بدر من نيكولا من خلال دوره هو كل احتراف ومهنية.

دعونا في النهاية لا نتسرع ونستسهل النقد الذي يفتقد الى كل معايير المهنية ، ونستمتع بأداء ممثلين شباب نعول على حضورهم وادائهم في نهضة الدراما اللبنانية ، ولعل من ابرزهم نيكولا معوض.