هي ممثلة من الطراز الرفيع، عرفها الجمهور اللبناني والعربي وعشقها بادوار مركبة وصعبة برعت فيها الى ان اصبح اسمها رلى حمادة.


رلى حمادة، لم تقتصر موهبتها الكبيرة على التمثيل بل هي ايضا كاتبة تحاكي الواقع من خلال تجارب مسرحية كان آخرها منذ فترة "حبيبي مش قاسمين"، وحاليا انطلق عرض مسرحيتها الجديدة "ولو داريت .. عنك. حبي"، وهي واقعية جدا تحاكي المجتمع وقصص حقيقية.
عايدة وسليم، متزوجان من دون اولاد بسبب عقم احدهما، فيقرران في وقت من الاوقات ان يتبنيا طفلا وهكذا كان.
كريستين (لينا السويدي)، هي ابنتهما بالتبني، وهي اليوم في ال 21 من العمر، وتصر على الزواج من حبيبها مارك (فريد شوقي)، على الرغم من ممناعة امها عايدة، لانها لا تزال طالبة ولم تنهِ دراستها الجامعية بعد وامامها متسع من الوقت لكي تختار شريك حياتها.
موعد الزواج بعد يومين وفستان الزفاف ليس جاهزا، حالة طوارئ تعم المنزل، وتأتي جيجي (نوال كامل)، لكي تذهب النساء الثلاث الى السوق لشراء فستان الزفاف. ولكن العريس مارك يحضر الى بيت خطيبته ويفاجىء الجميع باعلانه عن خبر سوف يقلب كل المقاييس.
بجرأة باتت موجودة على ارض الواقع في مجتمعنا، يعلن مارك لكريستين انه مغرم بصديقه الشاب، ليبدأ تطور الاحداث بشكل تصاعدي.
موقع الفن كان موجودا في كواليس العرض الاول، فالتقى الممثلة رلى حمادة، التي قالت لموقعنا:
"هي مسرحية تحكي الواقع بين ام وابنتها والعريس، وندخل من الكوميديا الى الواقع والعمق، الممثلة الرائعة نوال كامل وشاب وصبية من خريجي معهد الفنون. هي بطولة جماعية وكل واحد لديه دور جميل و كل الادوار تكمل بعضها ، انا وزوجي في المسرحية السابقة واليوم تبنينا انا وهو ابنة".
"هنالك عدة موضوعات موجودة في المجتمع سوف نقولها على العلن. كما ان المسرحية هي من اخراج الرائع غبريال يمين الذي اوصل النص الذي كتبته ببراعة".
​​​​​​​نوال كامل: "مسرحية جميلة تطرح موضوعا مهما واهمه التبني وانا اكون ام العريس ورلى حمادة ام العروس وكلاهما تكونان مثل الضرّة!
التجربة كانت مميزة ورلى رائعة وعملنا معا منذ سنوات طويلة وهي شخصية رائعة وتهتم بالجميع ومحترفة".
لينا السويدي: "دوري هو دور الابنة التي تبنتها رلى حمادة وزوجها واتمنى ان تتابعوا المسرحية لكي تعرفوا تطور الاحداث .. اشكر رلى حمادة ونوال كامل وغبريال يمين على هذه التجربة الاولى التي اعتز بها".
فريد شوقي: "التجربة مع فريق العمل كانت رائعة وهي تجربتي الاولى، اتمنى ان تنال اعجابكم بدور يحاكي الواقع".

بعض الملاحظات:
الى جانب قوة رلى حمادة ونوال كامل في الاداء التمثيلي المسرحي، نُثني على موهبة كريستين الكبيرة في التمثيل.
الصوت لم يكن بافضل حالاته، اذ كان خفيفا وغير واضح في العديد من المرات.
حضر العرض الاول عدد كبير من الاعلاميين والممثلين الذين ابدوا اعجابهم بها.

لمشاهدة ألبوم الصور،إضغط هنا.