أشار الممثل اللبناني صلاح تيزاني "أبو سليم" في حديث خاص لموقع الفن ، الى أنّ تصوير مسلسل "تاكسي أبو سليم" قد انتهى، وسيعرض في شهر كانون الثاني 2018 على قناة الـnbn.

ولفت إلى أنّه ومنذ عرض splash على قناة الـlbci، وهو يحاول أن يعرض فكرة مسلسله على عدّة تلفزيونات لبنانية، ولكن في كلّ مرة يخيب ظنّه لرفض تبنّي المؤسسات التلفزيونية مسلسل "تاكسي أبو سليم".

وقال لنا أبو سليم :"الـ lbci لم تردّ عليّ لأكثر من 3 سنوات عما اذا تبنّت فكرة المسلسل أو لا ، ولا حتى تلفزيون لبنان"، معبّراً عن استيائه مما يحصل "عملت مع تلفزيون لبنان لأكثر من 40 عاماً ، لكن بالمقابل رفضوا عرض المادّة".

وتابع أبو سليم :"شاشة الـ otv عجزت عن عرضه لأنها لم تستطع أن تغطي إلّا تكلفة ما يقارب الـ5 ممثلين". موضحا سبب اعتذار قناة الجديد عن عرض المسلسل وقال "رفضت عملي لأنها وبكل بساطة قالت إذا أردنا أبو سليم على شاشتنا سنستعين بالأرشيف".

أبو سليم أكّد لموقع الفن أنّه وبالصدفة، تبنت شاشة الـ nbn مسلسل "تاكسي أبو سليم"، واعتبر أن القناة دعمته معنوياً طبعاً من خلال عرضها عملاً له ولفريقه بعد طول غياب، ولكن ماديّا "مش هيدا يلي كنا ناطرينو بس مش هاممني الماديات".

وكشف لنا أبو سليم أنّه خلال المسلسل يستضيف عدّة ضيوف لبنانيين .

وأخيراً وجّه رسالة للجيل الجديد قائلاً :"عملي هذا سيكون أفضل من الـ 75 عاماً من عملي ، والـ 2025 حلقة التي عرضت".

وختم حديثه معنا واصفاً الجيل الجديد بالرائع وقال :"نحنا منكذب عالجيل الجديد لأنو منعطي مواد فاسدة ، لكنّه جيل مميز ويقّدر الفن الأصيل".