طرح كل من تطبيق "WIZZO" المندرج تحت مظلة "مجموعة MBC"و"MENA Mobile"، لعبة "صقور العرب" المُحدّثة، كأول لعبة مُعرّبة على أجهزة الموبايل تضم بين شخصياتها الافتراضية شخصية الفنانة اللبنانية هيفا وهبي.

وللمناسبة، أقيم حفل خاص في دبي حضرته هيفا وحشد من أهل الصحافة والإعلام، وعدد من المتخصصين في قطاع الموبايل والتطبيقات الرقمية ذات الصلة، إلى جانب مدراء ورسميين في كل من "MENA Mobile" وتطبيق "WIZZO" و"مجموعة MBC".

وقد تخلل الحفل استعراض فني - عسكري راقص، وألقي عدد من الكلمات منها كلمة لهيفا قالت فيها:" أكثر ما دفعني للقبول بتجسيد إحدى شخصيات لعبة "صقور العرب"، هو كونها تمثل تحدياً جديداً لي في مجال مختلف عن عالم الفن، بالإضافة إلى كون اللعبة مُعرّبة وتندرج تحت تطبيق WIZZO التابع لـ"مجموعة MBC".

بدوره قال أمين الحسيني مدير منتجات الموبايل في "مجموعة MBC":"نحن فخورون بطرح أول لعبة موبايل معرّبة تضم شخصية نجمة عربية بين أبطالها، وذلك على غرار أشهر الألعاب العالمية في هذا القطاع، حيث تتم الاستعانة بنجوم هوليوود لتجسيد شخصيات معينة في ألعاب الموبايل والكمبيوتر"، وأضاف:" من غير هيفا تليق بها شخصية المحاربة في صقور العرب؟! لقد قبلت هيفا التحدي، ونحن في "WIZZO" فخورون بهذا التعاون معها".

وأشار أبو بكر، الرئيس التنفيذي لشركة "MENA Mobile" الى أنه:" نأمل أن يتمكّن اللاعبون المختارون من الاستمتاع بالحدث برفقة هيفا وبقية أعضاء الفريق، ونتمنى الفوز لجميع الفرق، بانتظار انضمامكم إلى جيوش الاقتحام في صقور العرب".

الجدير ذكره، أن لعبة "صقور العرب" تتميز بتصميمٍ رقمي فريد يحاكي الواقع بأبعادٍ ثلاثية، إلى جانب شخصيات مُحدّثة عن النسخة السابقة للعبة، وأخرى جرت إضافتها مؤخراً على غرار شخصية هيفا، لمنح اللعبة مزيداً من الخصوصية والترفيه، بموازاة كونها لعبة استراتيجية تستلزم الذكاء من أجل تحريك الجيوش ووضع الخطط العسكرية.