كشفت الممثلة المصرية شيرين رضا عن العديد من الأسرار التي تتعلق بحياتها العاطفية وعدم احتياجها لرجل في حياتها، حيث اعتبرت أن سر جمالها هو بسبب ابتعادها عن الرجال، كاشفة أيضا أنها هي السبب في طلاقها من الفنان عمرو دياب.

وقالت شيرين عن طلاقها:" عمرو دياب لم يعقدني من الزواج، ليس على المرء أن يجرب الشيء 30 مرة ليعرف أنه فاشل، أنا فاشلة وأحب أشياء غير الزواج". لتضيف بعد سؤالها عن من كان السبب في طلاقهما قائلة:" أنا، لا يمكن أن أقول أن عمرو فاشل، لأن عمرو ناجح في كل شيء يفعله، يمكن فشلنا كزوجين، لكن أنا فاشلة بآرائي، بأنني لا أريد شخصا يقول لي ما علي فعله، لذلك دائما أقول أنني التي كنت فاشلة".

وأكدت رضا أنه لا يوجد خلاف بينها وبين دياب بعد الطلاق حيث قالت:" الحياة لم تسر على ما يرام بيننا لكن مازلنا أصدقاء. لابد أن نظل أصدقاء، أولا يوجد بيننا ابنة، كما أننا كنا متزوجان، يعني يوجد بيننا عشرة وكنا ننام على نفس السرير، هل يعقل بعد الطلاق نتصرف كأننا لا نعرف بعضنا البعض".

واختتمت رضا حديثها الذي جاء خلال لقاء لها ضمن برنامج "هنا العاصمة" الذي يعرض على قناة "CBC" المصرية، مشيرة الى أنها لا توافق معظم النساء اللواتي يقلن إن الطلاق يسرق سنين العمر، فلم يسرق منها أحد أجمل سنين عمرها، لتؤكد أنها كانت سعيدة مع دياب.