هشام بولس اسم كبير في التاريخ الحديث للاغنية العربية واللبنانية بشكل خاص ، استطاع ان يقدم اجمل الالحان لأبرز الفنانين في لبنان وايضا بالعالم العربي.


الكثير من النشاطات الفنية والإصدارات ، آخرها كان مع الفنانين وائل كفوري وناجي أسطا وغيرهما .
في لقاء خاص مع موقع "الفن" ، يتحدث هشام عن تعاونه مع ناجي في "قالوا قدرت" وذلك عندما إلتقيناه اثناء تسجيل هذه الاغنية ، وعن أمور فنية أخرى.

أخبرنا أكثر عن أغنية ناجي أسطا .
الاغنية رومنسية راقصة موضوعها رائع، موضوع يحاكي الشباب. وهي عن شخص ترك حبيبته وتصله اخبارها وانها سعيدة وتتمتع بحياتها. اتمنى ان نستمر بنجاحاتنا مع ناجي ، وان تكون هذه الاغنية هي استمرارية له ، والحمد لله اصداؤها حاليا رائعة.

نلاحظ انك ترافق الفنان وتهتم بكل التفاصيل .
بالنسبة لي "الشيطان يكمن بالتفاصيل" ، والإهتمام بالتفاصيل مهم جداً وانا أهتم بها جدا ومعروف بذلك ، نسمع الكثير من الاغنيات الجميلة ولكن ما يفرقها ويُنجح واحدة اكثر من الاخرى هي تلك التفاصيل التي تضيف الحلاوة الزائدة عليها، واحب ان اسمع ما الحنه وارافق الفنان خلال تحضير الاغنية، لذلك نتعب انا والفنان.

ناجي يعطيك ثقة أن الاغنية ستصل والناس سيسمعونها؟
طبعا، ناجي ونجاحاته السابقة جعلا الناس يلتفتون بسمعهم اليه والى اعماله وان يكونوا على ثقة بأنه سيقدم عملاً يليق بهم.

إستمتعنا بألبوم وائل كفوري ، أخبرنا انت كيف لمست الاصداء؟
وائل كفوري كان نجما هذا الصيف بإمتياز، كما في السنوات الاخيرة ، النجاح معه له طعم خاص .

هذا الألبوم أحبه الناس جدا ولكنه اتهم بالكثير من الدراما والحزن ، ما هو ردك؟
دائماً حين نحكي عن قصص الحب الخالدة والقصص الغرامية هي كلها تراجيديا ، والتراجيديا تبقى اكثر من قصص الحب الناجحة والعادية والتي تنتهي بزواج واطفال، الوجع بالحب وقعه اقوى ويعيش اكثر ، ولهذا السبب اغاني وائل تعيش لسنوات ويبقى الناس يحبونها .

لكن الموسيقى العربية حالياً أصبحت ترتبط بشكل كبير بالدراما رغم حاجتنا للفرح اكثر من غيرنا.
ليس بشكل دائم ، نسمع العديد من اغنيات الفرح والايقاع ، ولكن اكرر ربما لان الدراما تعيش اكثر وتشبه الحالة الانسانية اكثر من سواها ، وقصص الحب تحتاج الى حزن وتكون اقوى واكثر تأثيرا اذا كانت النهاية تعيسة.

مع من تتعامل حالياً ؟
طبعا هنالك تحضير دائم مع وائل كفوري ، وايضا لنانسي عجرم ، واغنية رائعة لأنغام، واغنيات في ألبوم نادر الاتات وايضا تحضيرات كثيرة.