في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، إستقبل الإعلامي هشام حداد الممثل عبدو شاهين والإعلامي ميشال قزي، وطلال عيد، عبر قناة LBCI.

أكد عبدو شاهين أن الأسماء في مسلسل الهيبة لها دلالاتها، وإسم "شاهين" في المسلسل هو الطير الحر الذي يجسد الشخصية التي قدّمتها.

وقال شاهين إن مسلسل الهيبة هو أول فرصة حقيقية لي وعلمتني كثيراً، فأنا تخرّجت من المسرح منذ العام 2008 وقدّمت العديد من الأعمال المسرحية، لكن "الهيبة" جعلني بإحتكاك أكثر مع خبراتي التمثيلية، وإختياري للدور في المسلسل ليس له علاقة بإنتمائي لمدينة الهرمل.

وكشف شاهين أن حلمه كان الوقوف الى جانب الممثلة السورية منى واصف وتحقّق هذا الحلم في "الهيبة"، وهذا اجمل ما حصل معه هذه السنة.

من جهته، تحدّث ميشال قزي عن إنتقاله الى قناة LBCI من قناة المستقبل، وتقديمه برنامج إمي أقوى من إمك، حيث قال إن البرنامج ترفيهي يتوّجه الى العائلة.

وعن مغادرته قناة المستقبل، أكد قزي أنه ليس نادماً على ترك القناة، والمسيرة الطويلة التي عمل فيها في القناة والتي إمتدت لـ24 سنة وكان فيها نجاحات وإخفاقات وبالطبع الذكريات كثيرة في قناة المستقبل، وأكن كل الإحترام والمودة للزملاء هناك.

وأشار قزي الى أن الكل يجمع على أن الإعلام في لبنان يمر منذ فترة طويلة بأزمات مالية وإنتاجية، وأن أفهم الوضع جيداً وأعرف جيداً أن المرحلة الذهبية التي إشتهرت فيها لن تعود، خصوصاً أن ما قدّمته كان ظاهرة جديدة على المشاهد في ذلك الوقت.

وكانت مفاجأة من هشام حداد بإستقبال طلال عيد، الملّقب بـ"الفولاذي"، والذي إشتهر في برنامج slchi، وقدّم العديد من الشخصيات التي أضحكت الجمهور، حيث إسترجع معه ذكريات هذه الفترة.