حلت الممثلة نوال كامل ضيفةً على برنامج "بلا طول سيرة" مع الإعلامي زافين قيومجيان يوم الجمعة على شاشة المستقبل.


وجاءت مقابلة نوال لمناسبة بدء عروض مسرحيتها الجديدة "لو داريت... عنك... حبي" ، الى جانب الممثلة رلى حمادة التي كتبت النص، فيما الاخراج لغبريال يمين، ويشارك في التمثيل: لينا السويدي وفريد شوقي.
كامل تحدثت عن المسرحية وشخصياتها، ودورها كأم العريس وقالت ان المسرحية تدور حول فكرة التبني. واشارت الى انها في فترة ما ابتعدت عن الفن لانها اختارت خطا روحيا غير حياتها، قبل ان تعود في مسلسل "مش انا" الذي عرض قبل سنة.
ورأت ان هناك اعمالا درامية جيدة، وأغلبية ركيكة، وانها لم تستطع ان تتابع كل المسلسلات مؤخرا لانها كانت مشغولة بتصوير مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي يعرض في شباط المقبل. مشيرة الى ان الممثل يمكن ان ينهض بدوره لكنه لا يستطيع ان ينهض بمسلسل بأكمله اذا كان دون المستوى.
وردا على اسئلة زافين عن اشياء لا يعرفها الناس عنها، ذكرت انها من الاشرفية وهي مطلقة، وكشفت ان فترة الطلاق كانت اطول من فترة الزواج، فقد تزوجت لفترة ثلاثة اشهر لكن الطلاق امتد خمس سنوات!
الختام كان مع الاعلامية رانيا برغوث، وفي تقييمها لوضع التلفزيون في لبنان اعتبرت ان البرامج باتت منقولة عن بعضها البعض، خصوصا البرامج الترفيهية".
واوضحت انها تركت عملها في الـ MBC منذ سنة، وقالت: "عندما يشعر الاعلامي بانه لا يستطيع ان يعطي يجب ان ينسحب، وانا انسحبت ورأسي مرفوع، أصبحت في نهاية الاربعينات ولا استطيع تقديم شيء لا يليق بي وبعمري".
واشارت الى انه ليس لديها جهاز تلفزيون في المنزل، ولم تتابع عودة برنامج "كلام نواعم" على محطة الـ MBC. وفي رد سريع على اسئلة عن حياتها العائلية، وزواجها مرتين وطلاقها، قالت ان الظروف هي التي دفعتها الى الطلاق مرتين. وردا على سؤال عما تفعله بخاتم الزواج قالت: "افرطه واحوله الى حلق".