شارك الممثل المصري محمد رمضان متابعيه بمقطع فيديو يظهره وهو يحمل مسدساً حربياً ويطلق النار في الهواء أثناء تواجده في حديقة منزله وعلّق عليه :"صباح الكرامة يا عرب"، وأثار الفيديو موجة انتقادات واسعة من بعض المتابعين وعلق أحدهم قائلاً :"الرجل الحقيقي يطلق الرصاص في وجه الاحتلال الإسرائيلي فقط هنا تكمن المرجلة والشجاعة".

وعلق آخر :"ممكن حد يفهمني إيه فايدة الفيديو"، وتعليق آخر :"انت مخك تعب خالص" وكتب متابع :" انت مريض" ، بينما لاقى الفيديو استحسان عدد من الجمهور حيث علق أحد متابعيه "عاش يأسطورة" واخر "اصلي ياسطورة..ثقة في الله نجاح".

ودافع واحد من جمهوره عنه قائلاً :"يا جدعان ده واحد زيه زينا بس الفرق أنه حط هدف و حلم يوصله و ميأسش وحط في دماغه هيوصل لحلمه يعني هيوصل وكان واثق في الله ثم في نفسه اي حد فينا لو وصل ل الي هو وصله هيعمل كده و اكتر دي مش فشخره هو بيحب يشارك جمهوره اللحظات الحلوه و الافلام مش بلطجه هو بيخلي الناس تشوف الطريق الغلط اخره ايه".

إشارة إلى أن محمد رمضان كان قد شارك في سباق عيد الأضحى الماضي، بفيلم "الكنز"، الذي شاركه في بطولته محمد سعد، عبد العزيز مخيون، أحمد رزق، هند صبري، هيثم أحمد زكي، ومن إخراج شريف عرفة.