كثرت الشائعات التي تحدثت مؤخرا عن زواج الفنان المصري عمرو دياب من الممثلة المصرية دينا الشربيني سرّا، وأخذت هذه الشائعات الكثير من الأخذ والرد الى أن نفاها الإعلامي المصري محمد الباز مستندا بذلك الى وثائق من مصلحة الأحوال المدنية المصرية.

ففي حلقة برنامجه "90 دقيقة" ليلة أمس، أكد الباز ووفقا لمصادر موثوقة من داخل المصلحة، أن دياب مسجّل لديها رسميا، بأنه تزوج مرتين، المرة الأولى من الممثلة شيرين رضا، سنة 1989 ووقع الطلاق بينهما في 1992 العام، والثانية من زوجته الحالية زينة عاشور السعودية الجنسية.

وأضاف الباز أن لهذه اللحظة لم يثبت أي طلاق بين دياب وزوجته عاشور، ولا توجد مستندات سواء في مصلحة العدل أو في مصلحة الأحوال المدنية، تفيد بزواج دياب من جديد.

وأشار الباز الى أنه لو كان عمرو دياب قد تزوج من دينا الشربيني، لكانت قسيمة زواجهما تم توثيقها رسميا، ولكن حتى الآن لا توجد أوراق رسمية تفيد بذلك.

وخلال الحلقة، تحدث الباز أنه وأثناء بحثه في مصلحة الأحوال المدنية، فوجيء بأن أبناء دياب الثلاثة من زوجته عاشور وهم كنزي وجنا وعبد الله يمتلكون جنسية بريطانية، وربما لا يحملون الجنسية المصرية.

وختم الباز حديثه بالتوجه الى دياب طالبا منه توضيح موقفه مباشرة من دون الحاجة الى إثارة المزيد من الشائعات حول الموضوع من أجل إكتساب المزيد من الأضواء.