السهرات الليلية يزيّنها صوت مجد موصللي بأجمل الأغاني ، الى درجة انه يتعذّر علينا أحيانا السهر معه لأكثر من أسبوع أو أسبوعين .


إختار لوناً غنائياً خاصاً به ، حبّب الناس بأغنياته، وأحدث إصداراته أغنية "مصيبة" التي قرر أن يصورها على طريقة الفيديو كليب .
كاميرا الفن جالت على كواليس التصوير وسجّلت التفاصيل التالية.

صوّر الفنان مجد موصللي كليبا لأغنيته الجديدة "مصيبة"، مع المخرج فادي حداد في عدد من المناطق اللبنانية بدءا من المطار وصولا الى جونيه.

موقع الفن تابع مع موصللي يومه الطويل ، وفي حديثه الينا، اكد الفنان مجد موصللي، ان التعامل مع فادي حداد مختلف ولا يقارن بالعمل مع أي مخرج آخر واليوم هذا هو العمل الرابع الذي يجمعهما. "مصيبة"، وصلت لكل الناس لذلك انا اليوم مُجبر على تقديمها بطريقة مختلفة و مميزة لان الاضاءة على صورة الفنان تجعله يدخل بيوت الناس بشكل اسرع.


موصللي صرّح عن عمل جديد خاص بابنه علي بمناسبة ذكرى ميلاده بالاضافة الى ميني البوم سيتضمن عددا من الاغنيات الجديدة بالاضافة الى اغنية طربية مجددّة لاحد المطربين العمالقة، وسيكون في الاسواق منتصف العام المقبل. و في سياق الحديث، قال مجد انه سيتّبع طريقة السينغل لانه مؤمن بأن طرح البوم كامل لن يعطي لكل اغنية حقها. و في ما يخص جدول حفلاته، اشار موصللي الى انه مستمر في حفلاته الاسبوعية في دبي وبيروت كما وهناك جولة له في اميركا خلال شهر مارس 2018 بالاضافة الى السفر لاحياء عدد من الحفلات في الدوحة و قطر.
وعن تميّزه عن باقي الفنانين قال مجد، انه لا ينافس احد بل يعتبر نفسه على طريق اخرى بعيدة عن الجميع. اما عن الاستمرارية فقال إنه يسعى دائما لطرح موضوعات جديدة و غير مستهلكة لكي يبقى هو المختلف و المميز في هذا الحقل كما ان الكلمة الجريئة تأخذ الفنان الى مكان آخر يكون فيه هو الافضل.
وعن الغيرة قال مجد، ان كل النساء يغرن و لكن زوجته تتفهم وضع عمله وهي تتمتع بعقل كبير يجعلها تتحّمل كل المشاكل التي يمر بها زوجها.و بالنسبة لابنه علي الذي سيبلغ عامه الاول، فهو سوف يشجعه في المستقبل على خوض المجال الفني وسيدعمه ويدخله الكونسرفاتوار.
يذكر أن أغنية "مصيبة" من كلمات محمد الناقوزي ، ألحان احمد العقاد وتوزيع عمر صباغ.

المخرج فادي حداد وفي حديث للفن قال، إن التصوير سيستمر يومين في عدد من المناطق اللبنانية الساحلية و الجبلية حيث سيتضّمن تسعة مواقع تصوير جديدة و مختلفة لم يصّور فيها من قبل. و خلال الحديث، اشار فادي الى ان التعامل مع مجد مريح جدا و على جميع الاصعدة لانه فنان يقّدر الفن و يحترم الجميع . وعلى صعيد آخر، صّرح فادي عن تعاون جديد مع الفنانة اروى و الفنانة فيفيان مراد في كليب جديد بالاضافة الى عدد كبير من النجوم ومن بينهم نجوم شركة لايف ستايلز . اما من ناحية التقنيات الجديدة فقال فادي ان كليب مجد سيبهر المشاهد لان التقنيات الاحدث موجودة فيه كما وان الغرافيكس التي ستخدم اي كليب ستكون متوفرة قريبا.

وعن المخرج العالمي الذي يطمح ان يكون مثله، قال فادي انه يحب تارنتينو جدا لان في اعماله ابعاد كثيرة وهو يسهر على كل فيلم يصّوره اكثر من خمس سنوات وهنا الابداع الحقيقي للمخرج. كما اعتبر ان التباعد بين الغرب و الشرق كبير جدا لناحية التقنيات ولكننا متقاربين فقط من ناحية الصورة اضافة الى ان في الخارج مواقع تصوير رهيبة و جميلة جدا، وهناك الدولة تهتم شخصيا بالاعمال وبالتالي يعتبر المخرجون ان أعمالهم مقّدسة...
وفي نهاية الحديث، تمنّى فادي ان يكون هناك مخرجون جدد لكي يبرهن هو على قوتّه و ابداعه و تطوّره اكثر مع العلم وانه لا يرفض مساعدة اي مخرج جديد على الساحة.