يبدو أن قرارهما بدخول مسلسل جديد يحمل اسم "عزمي وأشجان" قد أثار حفيظة الفنانة فيفي عبده وفق ما تداوله بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لأن الشخصيتين في المسلسل هما نفسهما في مسلسلها "طائر الحب" الذي نال نصيبه من السخرية من رواد هذه المواقع والذي جسدت فيه عبده شخصية أشجان فيما لعب الممثل كمال أبو رية دور عزمي.

ووفق ما تردد، فإن فيفي عبده رفضت حتى التحدث مع الممثلة دلال عبد العزيز والدة إيمي لتعرف تفاصيل العمل الجديد مفضلة الانتظار ومشاهدة العمل بنفسها.

وكان حسن الرداد كشف في لقاء تلفزيوني عن بدء تصوير مسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجته إيمي سمير غانم، وأنهما سيعودان سوياً من خلال هذا العمل، ولكنه لم يوضح ما إذا كان العمل القصد منه السخرية من مسلسل فيفي عبده "طائر الحب" أم لا، وقال إن إسم المسلسل يليق بقصته الكوميدية، وأنه فكر كثيراً عندما يعود لشاشة التلفزيون هل يعود بمسلسل درامي أم كوميدي؟ وعندما عُرض عليه المسلسل وافق لإعجابه بقصته.

إشارة إلى أن آخر أعمال حسن الرداد كان مسلسل "حق ميت"، كما انه سيشارك حماته دلال عبد العزيز في بطولة فيلم "كارما" الذي يعود به المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد فترة توقّف استمرت 5سنوات.