أطلق مصمم الازياء اللبناني عقل فقيه، مجموعته الخاصة والمميزة ليلة أول من أمس ضمن مشروع Brands & Designers
Shows الذي تقيمه شركة l.

i.p.s management لصاحبھا السید جوني فضل الله التي ساهمت في استرجاع بيروت عاصمة الموضة في الشرق الأوسط مكانتھا من خلال المساھمات التي قامت بھا على مدى السنوات الثلاث الماضیة وتقدیمھا افضل اسابیع الموضة من حیث الأداء والتنفیذ.
ویختلف مشروع Brands & Designers Shows Fashion من حیث عدد المصممین والماركات العالمیة المشاركة فيه بالإضافة الى الكثیر من المفاجآت.
وتأتي هذه الخطوة -على حد قول جوني فضل الله- لان الناس ملت من اسابیع الموضة السابقة وبالتالي أراد كسر الملل واصبح المصمم ھو اساس الحدث.
تضمن عرض عقل فقيه 20 عارضة أزياء بمواصفات عالمية تحت إدارة ناجحة وتنظيم عالي المستوى.
عقل فقيه اختار هذه المرة ان يكون عكس التيار، عبر فساتين للنساء وبذلات للرجال كلها بالابيض والاسود فاطلق مجموعته وسط عدد من المهتمين بالموضة والازياء والاعلاميين والفنانين.
امتازت هذه المجموعة بالابتكار والتنوع والتجدد وهو الذي يؤكد دائما انه ضد اي نمط تقليدي وممل بل انه يطمح ويعمل دائما على ابتكار كل جديد ان من حيث الموضوع او التصاميم.
وأكد فقيه: "بيروت عاصمة الموضة والفن والجمال وليس غريبا او جديدا عليها ان تكون رائدة في هذه الاحداث الجمالية المميزة ، المجموعة فيها الكثير من التميز وهذا الحدث هو ملتقى للكثيرين من مصممي الازياء والماركات العالمية والمحلية التي جمعت الاذواق كلها. وطبعا حدث كهذا يخدم الموضة والمرأة العربية" .

"قدمت ملابس رجالية ونسائية مميزة، قدمت تصاميم جديدة لم اقدم مثلها من قبل واعطيت الرجل الشرقي ما يليق به وكذلك للنساء".
"المجموعة كلها بالابيض والاسود تتضمن فساتين سهرة وجمبسوت وجاكيتات الفرو والجلد والريش، مجموعة حرة جريئة مبتكرة لامرأة جريئة ورجل جريء يتمرد على عصره" .
"اردت ان أُميّز مجموعتي وأقدم شيئا احبه شخصيا، لذلك اخترت فقط الابيض والاسود".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً، إضغطهنا.