يستمر نجاح فيلم "قضية رقم 23" للمخرج زياد دويري خلال هذه الفترة، حيث أقيم عرض خاص للفيلم في إحدى صالات السينما في الشويفات حضره بطل الفيلم الممثل عادل كرم والممثلون كميل سلامة وريتا حايك وكريستين شويري وجوليا قصّار الى جانب دويري إضافة الى عدد كبير من المتابعين وأهالي منطقة الدامور التي تدور أحداث الفيلم حولها.

وخلال العرض كانت تصريحات لدويري وأبطال الفيلم، حيث قال دويري:" لبنان بلد صعب ومعقد، وتاريخنا لم يناقش بالكامل ما حاولنا أن نقوله في الفيلم هو أن المعاناة لم تنحصر بفئة واحدة، بل كثر عانو وبعض هؤلاء لم يصله حقه".

أما ممثلو الفيلم فكان تصريح لحايك حيث قالت :"في الفيلم تَصالُح وقدر كبير من الأمل". أما جوليا قصار فأشارت إلى أنها تؤدي في الفيلم دور القاضية كوليت منصور التي "تحاول أن تكون عادلة في هذه القضية التي ستخرب البلد". وشددت كريستين شويري على ضرورة " دم توريث الماضي للأجيال المقبلة لكي لا يتكرر ما حصل في الدامور". ورأى كميل سلامة أن الفيلم "خبر قصة جميلة، فيها شخصيات جميلة جدا، وعقدة جميلة، ومشاكل كثيرة، والمهم أن يخرج الجميع سعيدا بالفيلم كفيلم، ولكل واحد أن يفهمه كما يريد، وأن يشعر بما يريد".

وبدوره ألقى رئيس بلدية الدامور شارل غفري كلمة قال فيها :"أن الفيلم يعطي الدامور حقها، لأنه يتيح للناس أن يعرفوا حقيقة ما حصل فيها قبل 40 عاماً".